تعد النجمات الأكثر خطفا لأنظار الجمهور وعدسات المصورين على الريد كاربت لأي مهرجان، نظرا لاطلالاتهم الجذابة وحضورهم المميز.

إلا أن الفنان خالد سليم كان له حضورا استثنائيا خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، ليكون صاحب الإطلالة الأغلى في مهرجان الجونة، نظرا لارتدائه بدلة باهظة الثمن، حيث ارتدى جاكيت مطرزا بالألماس، ونسق معها قميص باللون الأبيض، وجزمة سوداء.

وقالت مصممة الأزياء مارجو حنا والتي صممت بدلة خالد سليم، عبر خاصية ستوري حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram، إن سعر الألماس بجاكيت خالد سليم تجاوز مليون دولار، ليحصد لقب أغلى إطلالة في مهرجان الجونة.

من جانبه، قال خالد سليم على هامش حفل افتتاح الجونة السينمائي، إن البدلة مرصعة بالألماس الحر 80 قيراطا، باللونين الأبيض الأسود، موزع على الياقة واليد.

وأشار خالد سليم إلى أنه اقترب من انتهاء تصوير فيلم “في القلب” بمشاركة نسرين طافش وانجي كيوان فهو رومانسي به عدة أغاني تم تصوير منه 6 أيام في القاهرة و3 أيام في دبي ويتبقى 3 أيام أخرى في القاهرة وننتهي من تصويره.

كما خطف خالد سليم وزوجته الأنظار اليوم على السجادة الحمراء في ثالث أيام الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، وظهر الثنائي بإطلالة رومانسية فارتدى خالد بدلة سوداء ذات زراير نحاسية، بينما ارتدت زوجته فستان أحمر جريء بفتحة ساق وقصة وان شولدر.

The post بمليون دولار.. تعرف على صاحب أغلى إطلالة بمهرجان الجونة first appeared on أخبار فورية.