أنتشرت خلال الأيام الماضية صور للنجمة إلها شاهين من حفل خاص حضره أغلب نجوم مهرجان الجونة، وظهرت في الصور وهي ترقص، ووجهت لها العديد من الانتقادات بسبب الفستان الذي ارتدته، والشكل الذي ظهرت عليه وقد تواصل خبر أبيض معها للرد على تلك الانتقادات.

وقالت إلهام شاهين في تصريح خاص : في العادة لا أرد على السوشيال ميديا وما يتم تداوله عليها فأنا أجد ذلك تفاهة وناس فاضية، وأنا حرة ألبس إيه، أو أشرب إيه لأنها مسألة متخصش حد، وأنا أرتدي ما أقتنع به وأتصرف كما يحلو لي، وحتى الآن لم أر الصورة التي تسببت في هذه الضجة.

وتابعت : بالفعل كنت في حفل أمس، في البداية الريد كاربت، ثم اللقاءات الإعلامية ومن بعدها حضرنا الفيلم لأنه يوميًا نشاهد فيلم الساعة 6، ثم كان الحفل، ومن يردد تلك الانتقادات، لم يرَ صور وفيديوهات لنا داخل عروض الأفلام والندوات، ولكن صور الحفلات والرقص فقط.

 

وأضافت : أنا عايزة أعرف هما زعلانين ليه ، حتى لو لم يحضر أحد الفيلم، وخرج لحضور الحفل، أو السهرات، ده مزعل الجمهور في إيه وإيه اللي مضايقه أننا بنسهر؟! ومن يحب التفاهة سيخلق التفاهة وأنا لن أنحدر لهذا المستوى.

The post إلهام شاهين عن الصور المتداولة لها في مهرجان الجونة : أنا حرة في اللي بلبسه وبشربه ومش هنزل لمستوى التفاهة first appeared on أخبار فورية.