بحس فكاهي .. قارنت الفنانة سمية الخشاب إطلالتها التي ظهرت بها أمس في حفل إفتتاح مهرجان الجونة السينمائي، بإطلالة عارضة الأزياء العالمية كيندال جينر في حفل ميت جالا.

وشاركت “الخشاب” متابعيها عبر حسابها الشخصي علي تويتر صورتها مع “جينر” وعلقت بخفة ظل قائلة: “طبعا كيندال فالميت جلا متجيش نص سمية الخشاب في مهرجان الجونة”.وبعد ساعات قليلة، أثارت تغريدة سمية جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ثقتها الزائدة في نفسها.

وانهالت التعليقات من قبل متابعيها، وتباينت الآراء، فمنهم من تغزل بجمالها وأعربوا عن إعجابهم بإطلالتها الغير مألوفة، ومنهم من علق بسخرية وجاء من بين التعليقات:” فيه فرق تغذية يا سمية متشغليش بالك”.

وتألقت الفنانة سمية الخشاب على الريد كاربت بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة والذي انطلق منذ ساعات قليلة وتستمر فعالياته حتى يوم 22 أكتوبر، بفستان فضي شفاف.

واختارت “الخشاب” تصفيف شعرها بطريقة بسيطة على هيئة “ذيل حصان”، والتي شبهها البعض أيضًا من قبل جمهورها بكيم كارداشيان، كما وضعت مكياجًا ناعمًا أبرز جمال ملامحها الهادئة، وأكملت إطلالتها بإرتداء اكسسوارات بسيطة.

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة سمية الخشاب هو مسلسل “موسي” ويشاركها في المسلسل محمد رمضان، هبة مجدي، تارا عماد.

وتحمل هذه الدورة اسم “سينما من أجل الإنسانية” وهو الشعار الذي يعبر عن توجه المهرجان في هذه الدورة، فلقد حرصوا على الاهتمام بشئون المرأة واللاجئين، كما تعاون المهرجان مع عدة مؤسسات على رأسهم اليونيسيف.