حسام وإبراهيم حسن… احنا صفقة القرن وبس – الجريدة

مصطفى صفقة القرن دائم التردد في الإعلام المصري، للإشارة لمحاولة الزمالك التعاقد مع عبد الله السعيد لاعب الأهلي أنذاك والذي وسفه مرتضى منصور بصفقة القرن، لكن حسام وإبراهيم حسن يرفضون هذا المصطلح.

التؤام حسام وإبرهيم حسن يرون أنهم صفقة القرن عندما انتقلوا من الأهلي لصفوف الزمالك في مطلع القرن الحالي.

وواصل النجم إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري تصريحاته : “مع كل الاحترام لكل الصفقات التي أثارت الجدل في السنوات الأخيرة ومنها رحيل رمضان صبحي وعبد الله السعيد عن الأهلي، لكن لا يمكن مقارنة أي صفقة بانتقالنا من الأهلي للزمالك”.

ويرى حسام حسن أن رحيلهم من الأهلي نحو الزمالك لم يكن مجرد ضجة إعلامية، لكنه اقترن بالنجاح في ميت عقبة.

حسام حسن اختار محمد هاني ظهير الأهلي كأفضل ظهير أيمن في الكرة المصرية في الوقت الحالي وقال أنه يشم فيه رائحة تؤامه إبراهيم.

إبراهيم حسن بدوره يرى أن محمد هاني هو خليفته في الملاعب وطالب بأن يلقى اللاعب الرعاية الكاملة من مدرب الأهلي ومدرب المنتخب وسيكون له شأنا كبيراً لأنه لاعب رائع يتمتع بكل المقومات.

وعن عدم اختياره مدرباً لمنتخب مصر، رد حسام حسن : :”حصلنا على تكريم كبير جداً في الفترة الماضية بسبب ترشيحات الجمهور بمختلف الانتماءات لتولي مهمة قيادة منتخب مصر مع إبراهيم، الأن يمكنني أن أموت راضياً”..

وأضاف العميد :”البعض شوه صورتنا (مع إبراهيم حسن) بالعصبية الزائدة، رغم أن هذه هي طبيعة عمل المدرب في كرة القدم، انظروا إلى يورجن كلوب وجوارديولا ومورينيو وآرسين فينجر”.

إبراهيم حسن اختتم الحديث في تلك الجزئية بقوله :”عندما يكون حسام حسن مدربا لمصر ونذهب لملاقاة غانا أو جنوب إفريقيا أو أي منتخب في القارة، ستجد البلد المستضيف والجمهور يخشى اسم حسام قبل المنتخب نظرا لتاريخه الكبير”.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *