كاميرات قسم إمبابة رصدت سقوط جسم أبيض في النيل – الجريدة

كشف مصدر أمني تفاصيل جديدية في واقعة سقوط سيارة ميكروباص من أعلى كوبري الساحل، حيث قال إن الكاميرات التابعة لقسم شرطة إمبابة المثبتة أسفل الكوبري رصدت سقوط جسم أبيض في النيل في اللحظة التي تلقت فيها الأجهزة الأمنية بلاغا بالحادث من شهود عيان.

آثار زجاج سيارة
وأضاف المصدر لـ«المصري اليوم»، الثلاثاء، نظرا لبعد المسافة فإن الكاميرات لم توضح طبيعة الجسيم الغريب الذي سقط في النيل، مؤكدا أن رجال الإنقاذ انتقلوا إلى مكان الحادث بعد دقائق من تلقي البلاغ بصحبة الأجهزة الأمنية، وتم العثور على آثار زجاج سيارة في مكان البلاغ.

 

عمليات محاولة العثور علي سيارة سقطت بالركاب من اعلي كوبري الساحل
شهود عيان في حادث سقوط ميكروباص من على كوبري الساحل
وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية تلقت البلاغ من شهود عيان في طريقهم إلى روض الفرج، أكدوا فيه أنهم سمعوا صوت ارتطام سقوط جسم في النيل.

وقال المصدر: المشهد غامض حتي الآن بعد 48 ساعة من البحث مؤكدا أن الغواصين لم يجدوا أي أثر للجسم الذي سقط في النيل، مؤكدا أن التيار من المستحيل أن يحركها من مكانها، في الوقت الذي لا توجد أي بلاغات اختفاء لمواطنين في قسم إمبابة والمناطق المجاورة لها.

ويواصل رجال الإنقاذ النهري بمديرية أمن الجيزة عمليات البحث عن الجسم الغريب الذي سقط في النيل والذي أكد شهود عيان أنه سيارة ميكروباص محملة بالركاب ولا يوجد أي أثر عنها حتي الآن.

 

مشاهد من حادث وكسر سور كوبري الساحل
حقيقة صورة سقوط سيارة في «نيل الساحل»

كشفت تحريات مباحث الجيزة حقيقة سقوط سيارة من أعلي كوبري الساحل التي تم تداولها على مواقعة التواصل الاجتماعي بعد نشر خبر حادث ميكروباص كوبري الساحل ظهر أمس الأول الأحد.

 

الصور المتداولة علي سقوط سيارة أعلي كوبري الساحل
نسب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور لحادث كوبري الساحل مما دفع الأجهزة الأمنية إلى التحري عنها وكشف حقيقة علاقتها بالواقعة، وبالفحص تأكد أنها صور قديمة من سنة 2013 أثناء حالة الفوضي لجماعة الإخوان الإرهابية وعناصرها في البلاد بعد ثورة 30 يونيو.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *