النيران تلتهم مخزن مصنع الهلال والنجمة بالعاشر من رمضان

تمكن رجال الحماية المدنية بالشرقية، من محاصرة نيران حريق مخزن مصنع الهلال والنجمة، الذى التهمته بالكامل، وحاول رجال الإطفاء السيطرة على الحريق ، ولم يسفر الحريق عن وقوع خسائر بشرية، فيما أتت النيران على المنتجات داخل المخزن بالكامل، حيث يقام المصنع على مساحة 18 ألف متر.
فيما دفعت الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، بـ 10 سيارات إطفاء وخزانات المياه إلى المنطقة الصناعية الثالثة، بمدينة العاشر من رمضان؛ لمحاولة السيطرة على الحريق بمخازن الشركة في نطاق دائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان؛ وحاول رجال الإطفاء السيطرة على النيران وإخمادها.

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية اللواء محمد والي، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية اللواء عمرو رؤوف، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق كبير بمصنع الهلال والنجمة الذهبية بالمنطقة الصناعية الثالثة، التابعة لدائرة ونطاق قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

تحركت قوات الحماية المدنية على الفور وجرى الدفع بعدد من سيارات الإطفاء إلى موقع البلاغ، فيما تُجرى حاليًا محاولات السيطرة على الحريق وإخماد النيران.
من جانبه، دفع مرفق الإسعاف بمحافظة الشرقية بعدد من سيارات الإسعاف إلى محيط الحريق؛ تحسبًا لسقوط مصابين جراء الحريق، فيما فرضت الأجهزة الأمنية كردونًا أمنيًا بالقرب من مكان البلاغ.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *