حسن مصطفى يكشف أسباب دعوة الخطيب وتجاهل رئيس الزمالك بافتتاح مونديال اليد

تحدث حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، عن أسباب عدم دعوة حسين لبيب رئيس الزمالك لحفل افتتاح كأس العالم لليد، مشيرا إلى أنه وجه الدعوة لمحمود الخطيب لأنه صديقه، وأوضح حسن مصطفى، أنه يقوم بعمله بضمير ولا يهمه ماذا يحدث بعد ذلك أو من يغضب من قراراته.

وقال حسن مصطفى خلال لقاء عبر برنامج “أكشن مع وليد” المُذاع على قناة “إم بى سى أكشن”، بعد سؤاله عن غضب البعض بسبب تصريحه بأنه قام بدعوة أصدقاءه إلى حفل افتتاح كأس العالم للأندية لكرة اليد، دون توجيه الدعوة لحسين لبيب رئيس الزمالك: “ما المشكلة ؟”.

وبسؤاله هل رئيس الزمالك ليس صديقك؟، رد: “ايه جاب ده لده، هؤلاء أصدقائى منذ سنوات، من يريد أن يغضب يغضب، لا يهمنى المهم أن يكون ضميرى مستريحًا، المهم أن يكون عملى صحيحًا ولا أتعدى على حقوق أحد، ولا أخذ حق من أى ناد”.

تابع: “وأقول لما يثيروا هذه الأشياء “عيب”، لأنى رجل ولست صغيرًا، فأنا أقود الاتحاد الدولى ويوجد به 209 دولة، ولو هذا أسلوبى لن أكون فى هذا المنصب، وعندما كنت رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد، كانت أكثر المشاكل بينى وبين النادى الأهلى، أنا أهلاوى ولكن لن أعطيه أكثر من حقه”.

استكمل: “لو أحد جامل الأهلى فالجماهير لن تحترم النادى أو من يجامل، وأنا أحب الناس تحترمنى، ولم أتصور أن هناك موضوعات تأتى من مصر للسعودية، والناس تتحدث، والحقيقة عكس ذلك تمامًا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *