أشرف زكي: حاولت حل مشكلة رحمة حسن وردت: حجيب حقي بطريقتي

أوضح الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أنه حاول التدخل لحل مشكلة الفنانة رحمة حسن مع المنتج هاني أسامة، لكنها رفضت تدخل النقابة.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج “حضرة المواطن” على قناة الحدث اليوم، قال أشرف زكي: “أنا إتكلمت معاها، هي أولا كل الاحترام والتقدير مش عضوة في النقابة. قلتلها يا أستاذة رحمة لا تدار المسائل عبر الفيس، حضرتك عندك مشكلة تقدمي للنقابة بشكوى، قالتلي لأ، أنا مش حتقدم للنقابة بشكوى أنا مش عضوة نقابة، أنا حجيب حقي بطريقتي، أنا كاتبة بوست ومش حشيله إلا لما الراجل ده يدفع الفلوس اللي عليه.”

وكانت رحمة حسن وجهت رسالة عبر حسابها على Instagram إلى المنتج هاني أسامة، طالبته فيها بدفع مبلغ مالي كان من المفترض أن تحصل عليه منذ عام 2018.

يُشار إلى أن رحة حسن تغيب عن المشاركة في أي أعمال جديدة منذ سنوات، وكان آخر أعمالها مسلسل “سابع جار”، من بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، سارة عبد الرحمن، هاني ‏عادل، ‏نيقولا معوض، هيدي كرم، ‏قصة ‏وسيناريو وحوار هبة يسري، وشارك في كتابة الحلقات أيتن أمين، ‏منة ‏إكرام، سما أحمد، منة فوزي، وإخراج أيتن أمين، نادين ‏خان، ‏هبة يسري.‏‎

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *