وول ستريت : أسعار الوحدات السكنية بالعاصمة الإدارية أرخص من أي مكان

قال السيد أحمد، رئيس مجلس إدارة شركة وول ستريت، إن فكرة معرض مصر الوطني للعقارات تقديم منتجات عقارية جديدة سواء سكنيا او إداريا او تجاريا او فندقيا، بكل الشرائح سواء المتوسط أو خلاف ذلك.

وتابع “أحمد”، خلال حواره مع الإعلاميين رنا عرفة، وممدوح الشناوي، ببرنامج “البيه والهانم”، المذاع على فضائية “صدى البلد”، مساء الخميس، أن عملاء من داخل المحافظات لديهم قدرة كبيرة على الشراء في الوحدات السكنية بصورة كبيرة ، مشيرًا إلى أن العرض قام بتوفير مواصلات للمواطنين القادمين للمحافظات في إطار التسهيل عليهم.

وأشار إلى أن البعض كان يعتقد بان العاصمة الإدارية الجديدة خاصة للأغنياء فقط ، ولكن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق، معقبًا: “العاصمة أرخص من أي مكان …سعر المتر في أسيوط والمنصورة بيوصل لـ20، والعاصمة تصل لـ8 آلاف”.

ولفت إلى أن أسعار المتر الإداري تقدر بـ15 ألف جنيه، مشيرًا إلى أن الاستثمار داخل العاصمة متاح للجميع، معقبًا: “العاصمة الإدارية مشروع قومي ولازم الكل يشارك فيه”.

شركة وول ستريت: معرض مصر الوطني للعقارات حريص على تقديم خصومات أكبر للعملاء

قال السيد أحمد، رئيس مجلس إدارة شركة وول ستريت، إن الهدف من إنشاء المعارض هو جمع اكبر عدد من الشركات القادرة على تقديم عروض حقيقية للعميل، لافتَا إلى أن المعرض يوفر الوقت والمجهود على العميل، خلاف أن العميل يحصل على عروض غير وهمية .

وتابع “أحمد”، خلال حواره مع الإعلاميين رنا عرفة، وممدوح الشناوي، ببرنامج “البيه والهانم”، المذاع على فضائية “صدى البلد”، مساء الخميس، ان معرض مصر الوطني للعقارات حريص على تقديم خصومات أكبر للعملاء سواء كان الاستثمار سكنيا او فندقيا او تجاريا، مشيرًا إلى أن المعرض قدم كل شيء للعميل، من خلال تقديم أفضل فترة سداد، وعروض حقيقية وأفضل سعر.

ولفت إلى أن تفاوض مع جميع المطورين المشاركين في المعرض، لتقديم عروض حقيقية مع أطول فترة سداد ممكنة وأفضل سعر، معقبًا :” المعرض فرصة لكل من يرغب في شراء وحدة سكنية”.

 

أحمد ماهر: أكثر ناس تقوم بالشراء في العاصمة الإداري من المحافظات
قال أحمد ماهر، مسؤول العلاقات العامة لشركة وول ستريت، إن نجاح أي شركة لا يمكن إلا من خلال تحليل السوق سواء نظام السداد المناسب للعميل الذي يناسب ميزانيته .

وتابع “ماهر”، خلال حواره مع الإعلاميين رنا عرفة، وممدوح الشناوي، ببرنامج “البيه والهانم”، المذاع على فضائية “صدى البلد”، مساء الخميس، ان أكثر ناس تقوم بالشراء في العاصمة الإداري هم من المحافظات بهدف الاستثمار والحفاظ على قيمة العقار، ومعرض مصر الوطني للعقارات يمثل فرصة حقيقة للاستثمار العقاري لجميع المواطنين.

وأشار إلى أن هناك بعض العملاء يريدون شراء المنتج العقاري تحت الإنشاء، وللتحقيق أكبر معدل من الربح، وبعض العملاء لا يشترون الوحدات السكنية إلا بعد الانتهاء، وكل هذه الوحدات متوفرة داخل العاصمة.

بالفيديو..وول ستريت: أسعار الوحدات السكنية داخل العاصمة الإدارية ستتغير بعد الافتتاح

قال أحمد ماهر، مسئول العلاقات العامة لشركة وول ستريت، إن أسعار الوحدات السكنية داخل العاصمة الإدارية ستتغير الفترة المقبلة بعد الافتتاح المرتقب، مشيرًا إلى أن المطور العقاري يرغب في تحقيق أعلى نسبة مبيعات في نهاية العام ، ولذلك يقوم بعروض كبيرة وقوية.

وتابع “ماهر”، خلال حواره مع الإعلاميين رنا عرفة، وممدوح الشناوي، ببرنامج “البيه والهانم”، المذاع على فضائية “صدى البلد”، مساء الخميس، أن العروض داخل معرض مصر الوطني للعقارات حقيقية ، وبعض العملاء ينتظرون نهاية العام لشراء الوحدات بأفضل سعر، خاصة أن المطور يطرح الوحدات بخصومات لتحقيق أكبر نسبة مبيعات.

ولفت إلى أن المعرض قام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا ، وتم توفير التعقيم والكمامات لمن يأتي المعرض بدون كمامة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *