ميدو لحسن مصطفى…واضح إن مشكلتك مع الزمالك

أكد أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج أنه يكن كل الاحترام إلى حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد مؤكدًا انه فخر إلى كل المصريين.
أضاف ميدو أنه بالرغم من ذلك ولكن كيف لا يتم دعوة حسين لبيب رئيس نادي الزمالك “المشارك في البطولة” لحفل افتتاح كأس العالم للأندية.

تابع ميدو أنه كان يظن أن مشكلة حسن مصطفى كانت مع مرتضى منصور رئيس النادي السابق ولكن من الواضح أن مشكلته مع نادي الزمالك.
كان قد أكد حسين السمري، المدير التنفيذي لنادي الزمالك، وجود استياء كبير بين الجماهير وإدارة الزمالك بسبب عدم توجيه الدعوة لرئيس نادي الزمالك، حسين لبيب، أو أي شخص من أعضاء البعثة.
وقال السمري: اللجنة المنظمة أبلغتنا بحضور 6 لاعبين من الفريق، ولكن فوجئنا بعدم وصول الحافلة التي كانت من المفترض أن تقلهم إلى مقر الحفل.

وأتم السمري: سنتشاور مع الإدارة بشأن حيثيات الموقف، وإذا تطلب الأمر، سوف نقدم شكوى لرئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، ضد اللجنة المنظمة.
وتقام البطولة بمشاركة 10 أندية وهم فريقا النور والوحدة من السعودية “الدولة المستضيفة” إلى جانب أندية الدحيل القطري “بطل آسيا”، ألبورج الدنماركي “ممثل قارة أوروبا”، جامعة سيدني الأسترالي “بطل أوقيانوسيا”، كال هيت سان فرانسيسكو “بطل أمريكا الشمالية والكاريبي”، بينيروس البرازيلي “بطل أمريكا الجنوبية والوسطى”، الزمالك “بطل إفريقيا”، وبرشلونة الإسباني “بطل النسخة السابقة”، بالإضافة إلى فريق ماجديبورج الألماني الذي سيشارك بدعوة من الاتحاد الدولي لكرة اليد.

وتلعب البطولة بنظام خروج المغلوب، ومن المقرر أن يلتقي نادي الزمالك مع برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء على أن يلتقي الفائز بالمباراة بفائز من مباراة النور السعودي وبينيروس البرازيلي.
وكان الزمالك قد تأهل إلى كأس العالم للأندية بعد الفوز على الأهلى في السوبر الأفريقي.
ويقود الزمالك فنيا كلا من الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا، وحمادة الروبي مدربا، وحمادة عبدالباري مديرا إداريا، وماريو مدربا للأحمال وعمرو على رئيسا للجهاز الطبي، وماركو إخصائي العلاج الطبيعي، ومصطفى السني مدلكا.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *