وفاء عامر … المرأة المطلقة في مصر واخدة حقها في ظل وجود المجلس القومي للمرأة

حلت الفنانة وفاء عامر، ضيفه على الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، ونرصد في التقرير التالي، أبزر التصريحات:

قالت “الفنانة وفاء عامر”،: “الفنانة ياسمين عبدالعزيز تحاول تجسيد أدوار دراما بعيدا عن الكوميدي، ودا صح في المسلسل وخطوات صادقة وصحيحة لأن الممثل يجب أن يطور من نفسه”.

الجمهور لا يُشترى.. وفاء عامر : العلاقات في الفن مش كل حاجة.. فيديو
قالت”من الممكن أن يكون هناك فنان صف أول وتم تدعيمه بأي شكل من الأشكال سواء بالعلاقات أو غيره لكنه لا يستمر، لأن لا يصح إلا الصحيح، والجمهور لا يُشترى، والعلاقات في الفن مش كل حاجه”

وفاء عامر: بحب الفن أكتر من نفسي وممكن أمثل من غير فلوس.. فيديو
تحدثت “الفنانة وفاء عامر”، عن رأيها في الفن، قائله: “بحب الفن أكتر ما بحب نفسي وممكن أمثل من غير فلوس لو حبيت الدور”، متابعة: “لازم الممثل يدور على حاجات توصل للناس متكونش شكل بعضها”.

وفاء عامر : لا يوجد فنان على الساحة يرقى لخلافة عادل إمام.. فيديو
وقالت “الفنانة وفاء عامر”، إنه لا يوجد فنان على الساحة الفنية يرقى لخلافة عادل إمام”، معقبه: “اللي يزعل من كلامي ده يزعل”.

زفاء عامر: نعيش عصر نهضة جديد في ظل قيادة الرئيس السيسي.. فيديو
وقالت الفنانة وفاء عامر: “نعيش عصر نهضة جديد في مصر في ظل قيادة الرئيس السيسي يوازي عصر النهضة التي شهدته مصر خلال حكم محمد علي باشا”.

لم تعد مظلومة.. وفاء عامر : المرأة المطلقة في مصر واخدة حقها.. فيديو
وقالت الفنانة وفاء عامر: “المرأة المطلقة في مصر حاليا لم تعد مظلومة خاصة في ظل وجود المجلس القومي للمرأة “، لافته: “المرأة المطلقة واحدة حقها”.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *