النيابة تستدعي احمد حسن لسماع اقواله في قضية سما

في أول إجراء رسمي بعد سماع أقوال المجني عليها، أمرت جهات التحقيق باستدعاء اليوتيوبر أحمد حسن، للتحقيق معه وسماع أقواله في الاتهامات المنسوبة إليه من الطالبة سما محمد زكي، والتي تقدمت ضده ببلاغ تتهمه فيه بالتحرش بها، وتحريضها على الفسق خلال محادثة بينهما على تطبيق «واتس اب»، حين تحدثت إليه بناء على طلبه، إثر إعلانه عن حاجته لفتاة لبطولة فيلم قصير من أنتاجه.

ويأتي قرار الاستدعاء الصادر بحق أحمد حسن، بعدما استمعت جهات التحقيق لأقوال المجني عليها سما، كما استمعت لأقوال ضابط تولى فحص الرسائل التي تم تبادلها بين المتهم والمجني عليها، كما تولى إجراء التحريات الفنية حول الواقعة، والتي خلصت إلى صحة ارتكاب المتهم الواقعة، حسب أقواله التي نشرتها الوطن في وقت سابق.

وأوضحت المجني عليها في أقوالها، إن المتهم أحمد حسن نشر إعلانًا على الصفحة الخاصة به على إنستجرام، عن حاجته لفتاة من تبلغ من 20 إلى 35 عامًا، لبطولة فيلم قصير.

وأضافت: «أنا كلمته وقلت له أنا عارفاك ومن متابعينك، بس أنا عندي 19 سنة، وبعتله صوري، وهو أُعجب بالصور، وقالي أكلمك واتس أب، وكلمني واتس من رقمه.

وتابعت المجني عليها، أمام جهات التحقيق، أنه طلب صورًا عارية وأرسل لها العديد من الجمل تتغزل في جسدها، كما طلب أن تقيم علاقة محرمة معه، وأنها رفضت وذهبت لتحرير محضر واتهمته بالتحريض على ممارسة الفجور والدعارة، مؤكدة أن ذلك تسبب لها في ضرر نفسي، وذلك بحسب ما ذكرته في المحضر.

كما استمعت جهات التحقيق لأقوال ضابط من شرطة جرائم المعلومات، والذي أكد أن مستخدم الرقم المحمول هو أحمد حسن، واطلع المحقق على تقرير الفحص الفني الصادر من وحدة مكافحة جرائم تقنية المعلومات، الذي أعده الضابط في القضية، حول مستخدم رقم الهاتف المحمول الذي قدمته المجني عليها سما محمد في محضرها للشرطة، وكذا حساب «إنستجرام»، حيث تبين ملكية المتهم لهما.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *