حسن شاكوش عن أزمته مع «البحراوي»: هجوم الجمهور مفتعل وفيه ناس بتولعها

قال مطرب المهرجانات حسن شاكوش إنه قدم التماسًا لنقابة الموسيقيين على قرار إيقافه، وينتظر النظر في الالتماس، معقبًا: «أنا تحت أمر النقابة في أي قرار».

وتابع «شاكوش»  في اتصال هاتفي مع الإعلامي أشرف شرف الدين، أن المشكلة كانت قاصرة بينه وبين الفنان رضا البحراوي، ولا يعلم سبب دخول الفرق الموسيقية في هذه المشكلة، معقبًا: «الفرق الموسيقية افتكروا إني بغلط فيهم، أنا اعتذرت عن خطئي في فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي».

وأضاف: «الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، على راسي من فوق، وإحنا غلطنا واعتذرنا وتأسفنا في النقابة، وقولنا إن ما ينفعش تحصل أي خلافات قدام الجمهور، هجوم الجمهور عليا مفتعل من البعض.. في ناس بتخش تولع الدنيا».

وأوضح حسن شاكوش، مطرب المهرجانات، أن البعض حزين من تصالحه مع الفنان رضا البحراوي، موجهًا اعتذاره للجمهور: «المشكلة اللي حصلت مع البحراوي لن تتكرر مرة أخرى، ودي أول مشكلة ليا، عمري في حياتي ما تكلمت عن أحد، وكنت بسمع شتمتي بنفسي، وباخد بعضي وامشي عشان المكانة اللي أنا فيها دلوقتي».

واكد استعداده لدفع الضرائب المفروضة على قنوات اليوتيوب، قال «شاكوش»: «الحمد لله الضرائب عندي خلصانة، أنا الحمد لله مظبط كل حاجة، والدنيا معايا تمام في الضرائب بفضل الله».

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *