5 عائلات الأكثر تأثرا بضريبة يوتيوب.. منها «حمدي ووفاء»

دعت مصلحة الضرائب المصرية، الأفراد الذين يصنعون المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي «البلوجرز – اليوتيوبرز» بالتوجه إلى مأمورية الضرائب الواقع في نطاقها المقر الرئيسي لنشاطهم لفتح ملف ضريبي والتسجيل بمأمورية الضريبة على الدخل، و التسجيل بمأمورية القيمة المضافة المختصة متى بلغت إيراداتهم 500 ألف جنيه خلال اثني عشر شهرًا من تاريخ مزاولة النشاط.

ويخشي البعض من فرض ضريبة اليوتيوب والتي تهدد عرش العديد من العائلات التي تحصل على ربحية وعائدات عالية كبيرة جدًا من خلال هذه الفيديوهات، ويعتبر أبرز هذه العائلات، وعدد المشاهدين لقنواتهم على اليوتيوب.

يوميات حمدي ووفاء

حيث يتابعها أكثر من 3 ملايين متابع في قناة «يوميات حمدي ووفاء» على موقع يوتيوب، وتحقق أكثر من مليار مشاهدة.

قناة أميرة وإبراهيم في المطبخ

يصل عدد متابعيها إلى 65 ألفا، وتركز القناة على حياة «أميرة» وزوجها «إبراهيم»، فبلغ إجمالي عدد المشاهدات إلى 4 ملايين مشاهدة.

قناة أحمد حسن وزينب
6 ملايين متابع هو العدد الذي وصل إليه أحمد حسن وزوجته زينب المشهوران بنشر حياتهما العائلية مُنذ عام 2017، وقد بدأ الثنائي بنشر مقاطعهما الطريفة منذ الخطبة وحتى الزفاف ثم الإنجاب بكل تفاصيلها، لذا تعد من أكبر القنوات العربية في إجمالي المشاهدات، إذ وصلت إلى 2 مليار مشاهدة.

قناة مشروع جواز
«محمد وآلاء» قررا في 2017، إنشاء قناة خاصة بهما يقومان من خلالها بنشر مقاطع طريفة، ليصل عدد المتابعين إلى نحو المليون متابع تقريبا، أما عن نسب المشاهدات فقد بلغت 850.044.105.

قناة يومياتي أنا وسلفتي
انطلقت القناة في عام 2017، ويبلغ عدد متابعيها نصف المليون، وكالعادة صاحبتها هي ربة منزل تنشر مواقف بين «السلايف»، والتي دائما ما يشوبها التوتر، وبلغ إجمالي عدد المشاهدات 82.154.194.

The post 5 عائلات الأكثر تأثرا بضريبة يوتيوب.. منها «حمدي ووفاء» first appeared on أخبار فورية.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *