«مندفع في قراراته» – الجريدة

انتقد طه إسماعيل، رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي السابق، محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، وذلك بسبب الإعلان عن العقوبات التي تم توقيعها على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، عقب خسارة مباراة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش.

وكان الأهلي أكد، في بيان له، أن محمود الخطيب باعتباره رئيسا لمجلس الإدارة والمشرف على قطاع كرة القدم قرر خصم مبلغ 300 ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، كما تم خصم نفس المبلغ من من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفني، بالإضافة إلى خصم نسبة من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم، وذلك بعد خسارة بطولة السوبر.

وقال طه إسماعيل، في تصريحات تليفزيونية: «كنت أتمنى ألا يتم الإعلان عن العقوبات عبر وسائل الإعلام، وتحديدًا العقوبات التي وقعت على الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني يجب حفظ هيبته ومكانته أمام اللاعبين».

وأضاف: «ما هي قيمة الإعلان عن تلك العقوبات؟ من الممكن توقيع عقوبات دون الإعلان عنها، أو الإعلان عنها دون الكشف عن التفاصيل، لأنها لن تفيد الجماهير في أي شىء».

وأشار: «جلسة محمود الخطيب مع لاعبي الأهلي في أرض الملعب، عقب مباراة الجونة، لم يكن لها أي قيمة»، مضيفا: «لا مجال للحديث مع اللاعبين في أرض الملعب عقب نهاية المباريات، لأن اللاعب يكون خارج من المباراة مُرهقا وبعيدا عن تركيزه، لذلك كان من الأفضل أن تكون الجلسة في أوضة اللبس، وليس عقب المباراة».

وتابع: «الخطيب، مندفع في قراراته وهذه طريقته في الإدارة، ولو هو مازال لاعبًا لن يقبل أن يتم عقد جلسة معه في أرض الملعب».

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *