الخطيب يخصم 300 ألف جنيه من كل لاعب بالأهلي والجهاز الفني

أصدر النادي الأهلي، بيانا حادا بعد خسارة لقب السوبر المصري يحتوي علي قرار  محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خصم 300 ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى أعضاء الجهاز الفني للفريق الأحمر، عقب السقوط أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح.

وتطال العقوبة أيضا، أعضاء الجهاز الإداري والطبي، وفقا لرواتب كل منهم، حيث ستتم خصم نسبة من كل منهم.

الأهلي يعاقب لاعبيه والجهاز الفني بعد خسارة السوبر المصري
وجاء في بيان النادي الأهلي، عقب خسارة السوبر المصري: «انطلاقا من ثوابت النادي الأهلي وفي ظل الدعم الكبير الذي يتم توفيره لمنظومة الفريق الاول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره، قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة والمشرف على قطاع كرة القدم خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول».

وأضاف بيان النادي الأهلي: «سيتم خصم 300 ألف جنيه مثلهم من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفني، وبنسب من بقية أعضاء الجهاز الاداري والطبي وفقا لرواتبهم، وذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر مساء اليوم، الذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبين وجهازهم الفني والإداري والطبي».

واختتم الأهلي بيانه: «كما قرر الخطيب اتخاذ بعض الإجراءات الأخرى في ذات الاتجاه لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذي يستحقه النادي وجماهيره».

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *