مرتضى منصور لجماهير الزمالك .. انتظروا فضيحة القرن

وجه مرتضي منصور رسالة قاسية  رئيس الزمالك السابق، إلى لجنة إدارة نادي الزمالك، بعد أن تم التعاقد من جديد مع الظهير التونسي حمدي النقاز.

وأعلن الزمالك اليوم عن تعاقده مع التونسي حمدي النقاز لمدة 3 مواسم. وكتب مرتضى منصور عبر حسابه بموقع “فيس بوك” : “ياجماهير الزمالك العظيمة الوفية، لن تنجح لجان العار في تضليلكم، للأسف بعدما كنا نتحدث عن لقب نادي القرن وصفقة القرن”.

وتوعد مرتضى منصور لجنة إدارة الزمالك الحالية بقوله :”انتظروا الليلة بالمستندات والصوت والصورة فضيحة القرن والكل صامت ولا يوجد أحد يحاسب أصحاب الفضيحة لأنهم توهموا أنهم فوق القانون ونادي الزمالك العريق عزبة ورثوها عن آبائهم”.

وكان وزير الشباب والرياضة قد قرر إيقاف مرتضى منصور ومجلسه إدارته بسبب مخالفات مالية، ولجأ منصور للقضاء للطعن على قرار الوزير وما زالت القضية منظورة في القضاء.

يذكر أن حسين لبيب هو رئيس لجنة إدارة الزمالك الحالية، وحقق النادي في فترة توليه عدد من البطولات في مختلف الألعاب أهمها بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020/2021، وكذلك بطولة السوبر الأفريقي لكرة اليد على حساب الأهلي وتأهل الفريق لبطولة كأس العالم للأندية ومواجهة برشلونة الإسباني.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *