خناقة شوارع بين لاعبي الزمالك والمصري بعد نهاية اللقاء

شهدت نهاية مباراة الزمالك والمصري مشاجرة عنيفة بين أحمد مسعود حارس مرمى المصري البورسعيدي وإمام عاشور لاعب الزمالك الشاب بسبب استعراض الأخير لمهارته والتي رآها مسعود مستفزة من لاعب الزمالك.

وتدخل الأمن المكلف بتأمين المباراة وفض الاشتباك وتم إغلاق الأبواب حتى لا تتطور الأمور بين لاعبي الفريقين.

وحقق نادي الزمالك، اليوم الخميس، فوزا على حساب نظيره فريق المصري البورسعيدي، بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت بينهما، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2019-2020.

هدف المباراة الوحيد لأبناء القلعة البيضاء جاء في شباك النادي البورسعيد عن طريق مدافعه محمود علاء بعدما حصل الأبيض على ركلة جزاء في الدقيقة 15 من زمن المباراة، بعد لمسة يد على مدافع المصري أحمد شوشة، عقب عرضية من المهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو، ونجح “علاء” في تحويل ركلة الجزاء إلى هدف التقدم لصالح للفريق الأبيض في الدقيقة 17.

انتصار الزمالك على أبناء بورسعيد رفع رصيد الفارس الأبيض إلى 64 نقطة في المركز الثاني، علما بأنه سيخصم منه ثلاث نقاط في نهاية الموسم بسبب اعتباره خاسرا أمام الأهلي بعد انسحابه في لقاء الدور الأول، في حين ظل رصيد المصري عند 33 نقطة في المركز الـ14.

وتعرض الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط نادي الزمالك، في هذه المباراة، للطرد بعدما أشهر حكم اللقاء، أمين عمر، البطاقة الصفراء في وجه فرجاني ساسي بعد تدخله بعنف على لاعب المصري، إلا أن اللاعب اعترض على القرار بشدة ما اضطر “عمر” لإشهار البطاقة الصفراء الثانية في وجهه ومن ثم طرده من الملعب، لكن اللاعب عاد ليعتدي على الحكم بعدها ويدخل في مشاجرة معه، إذ ظل يوجه الهجوم ضد أمين عمر، رغم تهدئة زملائه، خاصة يوسف أوباما، حتى أشهر له البطاقة الحمراء.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى