موسيماني يودع صن داونز: “تلقيت عرضا كبيرا وأنا على قدر التحدي”

وجه بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق صن داونز، رسالة وداع لجمهور فريقه، بعد اقترابه من تدريب الأهلي، خلفا لرينيه فايلر.

وقال: “أعلنت انتقالي لناد جديد بداية من الثاني من شهر أكتوبر المقبل، ذلك العرض جاء لرغبة النادي في مساعدتي له في حصد المزيد من الألقاب، وأنا على قدر التحدي”.

وتابع موسيماني: “عرض علي تحد جديد بعد 8 سنوات على رأس القيادة الفنية لصن داونز، حقتت خلالها 11 بطولة، ولكني احتجت لخوض تحد جديد”.

وتابع موسيماني: “رغم أن عقدي مع صن داونز، لايزال فيه 4 أعوام، ولكن هذا العرض يعد فرصة كبيرة لي”.

واستكمل: “أتمنى أن ألتقي مجددا رفقة جمهور صن داونز، أشكر الإدارة واللاعبين والجماهير، وأتمنى لكم النجاح مستقبلا”.

ورحبت جماهير الأهلي بالمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق صن داونز السابق، بعد توليه القيادة الفنية للفريق الأحمر خلفاً للسويسري رينيه فايلر.

واحتلت جماهير المارد الأحمر حساب “موسيماني” على تويتر وإنستجرام، حيث أعلنت دعمها للمدرب في مهمته الجديدة، حيث من المنتظر أن يعلن الأهلي تعيين المدرب رسمياً غداً الخميس، وتوجيه الشكر لـ”فايلر”.

وكتب أحد المشجعين للمدرب الجنوب أفريقي: “مرحباً بك في نادي القرن الأفريقي”، فيما علق آخر: “هتنور مصر”، فيما كتب مشجع آخر: “حسابك هيزيد متابعين يا موسيماني، ومستنيين أفريقيا”.

وكشف نادي صن داونز الجنوب أفريقي، عن أن الأهلي توصل لاتفاق رسمي مع موسيماني مدرب الفريق السابق، لتدريبه خلفا للسويسري رينيه فايلر.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى