مرتضى منصور: الخطيب أفضل رئيس نادي في مصر

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك أنه يريد التأني قبل التعاقد مع المدير الفني الجديد حتى يتمكن من الاتفاق مع مدرب يستمر مع الفريق، بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي لنادي التعاون، بعد دفعه قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وقال مرتضى، في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة الزمالك: “متمسكون بالمدرب الجديد الذي تفاوضنا معه، الزمالك يحتاجه وفي انتظار رده، وأقول للجماهير لا تقلقوا سيكون مدربًا عالميًا ويليق باسم النادي وتاريخه، وإلى مزبلة التاريخ للهارب كارتيرون”.

وتابع: “لو القصة على شهرين مثلما طلب جروس لكنا تعاقدنا معه، ولكن نحن نريد مدربًا يستمر معنا”.

وواصل: “المدرب موافق على تدريب الزمالك ولكنه سيجتمع مع المساعدين والمدرب وسيعطينا رده غدًا، وهناك أكثر من احتياطي للمدرب، ولا يقلون عن الأول في شيء”.

وأردف: “اطمئن جمهور الزمالك نحن نعمل طوال الـ 24 ساعة ولا ننام، وهناك غرفة عمليات لكي ننتهي من التعاقد مع مدير فني يليق بالزمالك”.

وشدد: “لا اعتقد أن طارق يحيى سيكون مدربًا للزمالك يوم السبت المقبل، ولو اتفقنا غدًا مع المدير الفني سيأتي بعد غدًا إلى مصر، والأسماء البديلة لا تقل أهمية عن المدرب الأول”.

واختتم: “محمود الخطيب خسر كل البطولات ولم يفز سوى بالدوري، وأخذ أفضل رئيس ناد في مصر، وأنا موافق على ذلك (أنا وأخويا محمود واحد)”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى