الانضباط تدرس معاقبة رئيس الزمالك بسبب “كلب بيهوهو”

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة أن لجنة الانضباط برئاسة سيد البنداري، ستعقد اجتماعا خلال هذا الأسبوع لمناقشة فرض عقوبة جديدة ضد رئيس نادي الزمالك، في الشكوى المقدمة ضده من اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة الجبلاية برئاسة عمرو الجنايني.

وقال المصدر: “رئيس الزمالك ظهر في قناة ناديه، وقال حرفيا واضح إن أنا دوست على ديل واحد في اللجنة الخماسية فجري بيهوهو على لجنة الانضباط، وهو الأمر الذي جعل اللجنة الخماسية تدعو لجنة الانضباط للتحقيق في الواقعة واتخاذ قرار بشأنه”.

وأضاف المصدر: “وصف مسؤولو اللجنة الخماسية بأنهم كلاب، أمر يستحق توقيع مغلظة وفقا للائحة، لاسيما وأن اللجنة الخماسية تهدف من خلال لجنة الانضباط لفرض سياسة الانضباط وعدم الخروج عن النص من أي طرف بالمنظومة”.

 

عقوبات لجنة الانضباط الأخيرة
وأصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المستشار سيد بنداري، مؤخرا عقوبات ضد المتجاوزين في حق اتحاد الكرة، بعد ثبوت تجاوزهم في حق اللجنة أو أي لجنة من لجانها خاصة لجنة الحكام، خلال الفترة الماضية.

وأوضح مصدر داخل اللجنة الخماسية لـ”الوطن”، أنه سيتم إحالة أي مسؤول أو لاعب أو أعضاء الأجهزة الفنية للأندية للجنة الانضباط، حال ثبوت خروجهم بتصريحات موثقة تنتقد اللجنة الخماسية أو لجنة الحكام.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى