الزمالك يتراجع عن تهديده بالانسحاب الدوري

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك خوض مواجهة حرس الحدود المقرر لها يوم 12 أكتوبر المقبل على استاد المكس بالإسكندرية بشكل طبيعي، بعدما تلقى الموعد النهائي لمواجهة الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 18 أكتوبر.

وأكد مصدر داخل النادي أن المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون استقر على السفر إلى المغرب عقب مواجهة حرس الحدود مباشرة في طائرة خاصة، من أجل التعايش مع أجواء المغرب مبكرا قبل المباراة.

وهدد مجلس إدارة الزمالك بعدم خوض المباراة، ولكن بعد إعلان الاتحاد الإفريقي موعد مواجهة الرجاء المغربي بشكل رسمي، تم العدول عن القرار.

وفي وقت سابق، كشف مصدر في مجلس إدارة نادي الزمالك، أن القلعة البيضاء ترفض خوض مواجهة الفريق أمام حرس الحدود، المحدد لها 12 من شهر أكتوبر المقبل باستاد حرس الحدود بالمكس في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ33 من منافسات بطولة الدوري.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ”الوطن سبورت”، أنه سيجري طلب تأجيل مباراة حرس الحدود، بسبب ارتباط الفريق بمواجهة الرجاء المغربي، في ذهاب نصف نهائي دورى أبطال إفريقيا يوم 17 من الشهر ذاته.

وأشار المصدر، إلى أن رئيس النادي سيتمسك بتأجيل المباراة، وفي حالة رفض اتحاد الكرة سينسحب الفريق من البطولة.

يستعد الزمالك، لمواجهة أسوان المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في بطولة الدوري ضمن منافسات الجولة 28.

وحقق الزمالك فوزًا صعبًا على الإنتاج الحربي بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري.

الفوز رفع رصيد الزمالك للنقطة 55 منفردًا بالمركز الثاني، بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة 30 في المركز التاسع.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى