رئيس المقاصة: مفاوضات بيراميدز مع إيهاب جلال أمر لا يليق

تحدث اللواء محمد عبدالسلام، رئيس نادي مصر للمقاصة، عن حقيقة علمه بدخول نادي بيراميدز في مفاوضات مع إيهاب جلال.

وأكد محمد عبدالسلام في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” والذي يقدمه على الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة “النهار”: “فوجئت بمفاوضات بيراميدز مع إيهاب جلال في هذا الوقت”.

وتابع: “أوجه اللوم إلى مسئولي نادي بيراميدز بسبب دخولهم في مفاوضات مع إيهاب جلال في منتصف الموسم وهذا الأمر لا يليق لعدم تشتت المدرب”. وأكمل: “إيهاب جلال تربطه علاقة قوية مع المقاصة وهي أكبر من مجرد عقد بيننا”.

اتفق مسؤولي نادي بيراميدز مع إيهاب جلال المدير الفني لنادي مصر المقاصة، على تولي قيادة الفريق فنيا خلال منافسات الموسم المقبل، خلفا للكراوتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني الحالي للفريق.

وأكد مصدر بالجهاز الفني لبيراميدز، لـ”الوطن سبورت”، أن إيهاب جلال أنهى اتفاقه مع إدارة نادي بيراميدز، اليوم، في جلسة جمعته مع مسؤولي بيراميدز، وجرى الاتفاق على قيادة الفريق السماوي فنيا خلال منافسات الموسم المقبل.

وأضاف: “الاتفاق تم على توقيع إيهاب جلال على عقد لمدة موسم واحد مع وضع عدد من الشروط في العقد الذي يتضمن تواجداه مع نادي بيراميدز.. لاعبو الفريق فضلوا استقطاب إيهاب جلال على تواجد حسام حسن مع الفريق خلال منافسات الموسم المقبل، والمفاوضات تمت بين الطرفين بعد حصول جلال على موافقة مجلس إدارة المقاصة برئاسة محمد عبدالسلام”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى