إكرامي: غضب السوشيال ميديا ليس معيار للحكم على مصداقيتي


علق حارس مرمى النادي الأهلي، على أحد متابعيه على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد أن وصف المعلق تصريحات الحارس الأخيرة بخصوص أزمة رحيل رمضان صبحي عن النادي الأهلي لم تكن موفقة تمامًا.

حيث كتب أحد متابعي شريف إكرامي على حسابه قائلا: “إكرامي رايح بيراميدز وكتير من تصريحاته بخصوص رمضان صبحي لم تكن في صالحه، وكتر الكلام بيزود احتمال الخطأ، فالأفضل لو هو متمسك بسنوات الأهلي ميتكلمش إلا بعد سنتين تلاتة وبالنسبة للمسيرة المهنية بعد الاعتزال أكيد هتكون مضمونة في بيراميدز اكتر من الأهلي باعتبار أنه مش هيلاقي منافس أصلا”.

ليرد شريف إكرامي على تغريدة متابعه قائلا: “احترامي لك دائماً لكن اسمحلي بتوضيح، غضب السوشيال ميديا ليست معياري الآن للحكم علي مصداقية ما قلت أو توقيته، فطالما كان الترصد حاضراً فلا فارق بين حديث الآن أو بعد سنوات، ما يعنيني هو توضيح الحقيقة حتى لو لم يكن البعض مستعداً لسماعها، وفيما يخص المسيرة المهنية بعد الاعتزال فلا تعليق”.

الجدير بالذكر أن الأهلي أعلن في وقت سابق، عن توقيع غرامة مالية على شريف إكرامي وإيقافه لنهاية الموسم الحالي، بعد حديثه عن رمضان صبحي وبيراميدز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى