رمضان صبحي… إحراز هدف في الأهلي “مش طموحي”


أكد رمضان صبحي، نجم النادي الأهلي السابق، والمنتقل حديثًا لصفوف بيراميدز قادمًا من فريق هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، على أن طموحاته مع بيراميدز أكبر من أن يحرز هدفًا في مرمى النادي الأهلي قائلا: “مش طموحي”.

وأضاف “صبحي” خلال المؤتمر الصحفي الخاص الذي عقده بيراميدز، اليوم الاثنين، لتقديمه لوسائل الإعلام، قائلًا: “ليس طموحي أن أحرز هدفا في مرمى الأهلي، طموحي أكبر من ذلك بكثير”.

وأردف: “وقوفي على الكرة مع الأهلي لم يكن له أي داع على الإطلاق، ولم أقصد من ورائه شيئا، ولن أكرر ذات الأمر مع بيراميدز، فتحقيق البطولات هو هدفي الأول مع الفريق”.

وكان مسؤولو نادي بيراميدز مؤتمرا صحفيا اليوم، لتقديم اللاعب لوسائل الإعلام وإعلان كافة تفاصيل التعاقد مع اللاعب، حيث أعلن نادي بيراميدز في وقت سابق من اليوم، تعاقده رسميًا مع رمضان صبحي، لمدة 5 سنوات، قادمًا من فريق هيدرسفيلد الإنجليزي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي بيراميدز فيديو تقديم رمضان صبحي بطريقة ساخرة عبر مكالمة فيديو كونفرانس، تواجد بها رباعي الفريق عبدالله السعيد وأحمد الشناوي وعمر جابر وعلي جبر.

وتساءل الرباعي في المكالمة عن حقيقة انتقال رمضان صبحي لبيراميدز، ليدخل معهم لاعب الأهلي السابق بقميص بيراميدز مرتديا قناع لا كاسا دي بابيل.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى