رئيس الزمالك: كهربا كان بيقولي يا بابا وبعدين راح الأهلي


قال رئيس نادي الزمالك إن محمود كهربا لاعب الفريق الأبيض السابق، كان يقول له يا بابا، موضحا أن اللاعب بعد ذلك بصحبة والده خططا للانضمام للأهلي والهروب من القلعة البيضاء، على حد قوله.

وأكد رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية لقناة الزمالك: “كهربا هديتي لرئيس الأهلي محمود الخطيب، فرغم أن اللاعب كان يناديني بعبارة بابا وعم، وفجأة قبل 3 مباريات مهمة هرب وانتقل للأهلى ووالده ذهب إلى اتحاد الكرة وقال عايز أودى ابني الأهلى”.

وعن الخلافات مع إدارة الأهلي قال رئيس الزمالك: “أنا أول من سألت على خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي للاطمئنان عن صحته، بعد إصابته بفيروس كورونا، وقبل ذلك سألت على حفيد محمود الخطيب رئيس الأهلي في مرضه”.

وواصل رئيس القلعة البيضاء تصريحاته قائلا: “حصلت في وقت سابق على توقيع عبد الله السعيد وهو لاعب حر وليس من الأهلي ولما طلب مني إلغاء العقد وافقت والأهلى مشاه يبقى مين اللى بيعمل فتنة والأهلى يتفاوض مع لاعبين من الزمالك”.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن استكمال مسابقة الدوري الممتاز أضر باللاعبين بسبب توالي المباريات في وقت قصير، موضحا أن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة اتفق مع الأندية المغربية على تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى