ظهور كهربا في مدرجات ستاد القاهرة بعد “خناقة التتش”


ظهر محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب النادي الأهلي في مدرجات ستاد القاهرة الدولي بعد أزمة التتش مع محمد الشناوي.

وظهر كهربا رفقة الشناوي لمؤازرة الأهلي في مباراة دجلة في الدوري بالجولة الـ24.

وكان محمود كهربا، اعتذر للجهاز الفني وزملائه اللاعبين أمس الخميس، بعد المشادة التي وقعت بينه وبين محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، والتي على إثرها تم توقيع غرامة مالية عليه قيمتها مليون جنيه.

وقال كهربا خلال فيديو نشرته الصفحة الرسمية للأهلي عبر فيس بوك: “حابب أعتذر لزمايلي واخواتي والشناوي أخويا الكبير، ومتقبل العقوبة وأنا ابن من أبناء النادي، تحت أمره في أي وقت”.

وتابع: “إن شاء الله ربنا يكرم الفريق المباراة المقبلة، ونقدر نفرح الجمهور بالدوري وأفريقيا، ونفرح كل الجمهور لأن أنا واحد من الجمهور”.

وخاض كهربا تدريبًا منفردًا أمس الخميس بملعب مختار التتش بالجزيرة، بناءً على تعليمات من السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

ويغيب كهربا عن المشاركة في المباريات منذ عودة النشاط، بسبب العقوبة الموقعة عليه من قِبل لجنة الانضباط التابعة لاتحاد الكرة، على خلفية أحداث مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك التي أقيمت في الإمارات في 20 فبراير الماضي، حيث تم إيقاف اللاعب 10 مباريات، تم تخفيفها مؤخرًا لتصل لـ8، ويتبقى لكهربا مباراة واحدة أمام حرس الحدود التي تقام الاثنين المقبل، بعدها يمكن للاعب المشاركة في المباريات وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة فايلر.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى