رئيس الزمالك يعاير النادي الاهلي… معندناش كهرباء يضرب عبدالحفيظ


انتقد رئيس نادي الزمالك الأداء التحكيمي في مباراة الفريق أمام بيراميدز، في الدوري الممتاز، متسائلا: “هل تقنية Var ليست في صالح الزمالك؟ عدالة السماء كانت أقوى من الحنفي حكم المباراة واستطعنا تحقيق الفوز”، وذلك في إشارة إلى محمد الحنفي، حكم اللقاء.

وأوضح رئيس الزمالك، خلال جلسته مع أعضاء وروابط صفحات الزمالك، أن هدف الفريق هو تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا في ظل استقرار النادي بوجود مجلس إدارة قوي وجهاز فني على أعلى مستوى، وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالنادي الذي يعمل على خدمة النادي منذ وجوده في القلعة البيضاء.

وقال رئيس النادي: “الأبيض مستقر ويوجد نظام، وليس كما يحدث في المنافس من اعتداءات بعدما قام كهربا بالتعدي على مدير الكرة سيد عبدالحفيظ وزملائه بل ووجَّه الإساءة للنادي الأهلي، هذا لا يحدث في الزمالك أبدا”.

وأشاد رئيس الزمالك بجماهير النادي على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: “الجماهير توحدت من أجل الدفاع عن حق الزمالك، أصبحوا يعرفون جيدا أن المجلس يقوم بخدمة النادي على أكمل وجه باستعادة البطولات والتفوق على الأهلي وتطوير النادي من الناحية الاجتماعية، اختلفوا معي ولكن لا خلاف على النادي الذي أعتبره أعظم نادي في الكون وتولي رئاسته أهم بالنسبة لي من أي منصب آخر”.

وشدد على أن محاولات النيل منه بفبركة صوته أو شائعات هجومه على رئيس الوزراء لا تؤثر عليه، وقال رئيس الزمالك: “لم أسئ لأحد وتحدثت بكل احترام لكن العتاب حق مقبول”.

وأشار رئيس النادي إلى أن المجلس لا ينوي إجراء أي تعديلات في الجهاز الفني الحالي المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون، مشددا على أنه حاول إعادة سامي الشيشيني لكنه تمسك باستقالته ولا يرد على اتصالات مجلس الإدارة.

وعن الصفقات الجديدة، أوضح رئيس الزمالك أنه لن يتحدث عن تفاصيل الصفقات قبل انتهاء الموسم لكنه تم حسم 5 صفقات جديدة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى