مجدي عبدالغني عن اختفاء كأس أمم أفريقيا… ممكن يكون مع شوقي غريب


أكد مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق أن كأس أمم أفريقيا الذي احتفظ به المنتخب الوطني بعد الفوز ببطولة أمم أفريقيا ثلاث مرات متتالية أعوام 2006 و2008 و2010، مختفي من الجبلاية منذ عام 2013 بعد اقتحام المقر وحرقه من جانب مجهولين.

وقال عبد الغني، “: “بعد حادث حرق مقر اتحاد الكرة، ضاعت العديد من الكؤوس، وتم التحقيق في الأمر وكانت الأنباء متضاربة حول كأس أمم أفريقيا الذي احتفظنا به بعض الأحيان، فالبعض كان يقول تم فقده في حادث الاقتحام، والبعض الآخر يقول إنه مع شوقي غريب المدرب العام السابق للمنتخب الأول والبعض الآخر يقول إنه مع أحمد حسن كابتن المنتخب السابق”.

وأكد مصدر داخل اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أن اللجنة الحالية برئاسة عمرو الجنايني، غير مسؤولة عن اختفاء كأس أمم أفريقيا الذي تُوج به المنتخب الوطني ثلاث مرات متتالية أعوام 2006 و2008 و2010.

وقال مصدر باللجنة الخماسية: “بدأنا في خطوات إنشاء متحف يضم بطولات وكوؤس المنتخبات الوطنية، وفوجئنا بعدم وجود كأس أمم أفريقيا التاريخية الذي احتفظ الفراعنة بلقبها بعد الإنجاز التاريخي والفوز بالكأس ثلات مرات متتالية”.

وأوضح المصدر: “كنا نعلم من قبل أن هناك كؤوس تم فقدها في حريق الجبلاية عام 2013، ولكن الآن نجري تحقيقا شاملا لمعرفة أسباب اختفاء كأس أمم أفريقيا، خاصة بعد التأكد من عدم وجودها مع أحمد حسن قائد الفراعنة السابق الذي أعاد الكأس لاتحاد الكرة منذ سنوات، بعد أن تواصل معه محمد فضل عضو اللجنة الخماسية”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى