“سيد عبدالحفيظ خط أحمر”… هاشتاج يتصدر تويتر بعد أزمة كهربا والشناوي


تصدر هاشتاج سيد عبدالحفيظ خط أحمر، الذي تداولته جماهير الأهلي، بعد أزمة كهربا ومحمد الشناوي، خاصة أن البعض طالب بمحاسبة عبدالحفيظ، بسبب تسريب أخبار التدريب في الوقت الذي حدثت فيه الواقعة.

وشن أمس، عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجوما على جمال جبر مدير الإعلام بالأهلي، وكذلك سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، بعد المشادة التي وقعت أمس، بين محمود عبدالمنعم كهربا ومحمد الشناوي، على هامش تدريبات الفريق.

وجرى تدشين أكثر من “هاشتاج” ضد الثنائي جبر وعبدالحفيظ، بسبب الإعلان عن عقوبة كهربا من جمال جبر رئيس المنظومة الإعلامية بالقلعة الحمراء، وطالبوا بضرورة رحيله عن النادي الأهلي.

غرامة مليون جنيه على كهربا
وقرر سيد عبدالحفيظ، توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على محمود عبدالمنعم كهربا، نظرًا لما بدر منه قبل مران الفريق الذى جرى صباح أمس.

وحرص كهربا بعد الانتهاء من المران والوصول إلى منزله على العودة إلى مقر النادي مرة ثانية وقدم اعتذارًا لسيد عبد الحفيظ ومحمد الشناوي كابتن الفريق فى حضور وليد سليمان، وشدد على احترامه الكامل لقواعد وضوابط النادي وتقديره لكل منظومة العمل فى الفريق الأول سواء الجهاز الفني أو الإداري أو زملائه اللاعبين.

ووقعت مشادة بين محمود كهربا ومحمد الشناوي، أمس الأربعاء، حيث بدأت المشادة عندما قام محمود كهربا بالدخول في “وصلة هزار” مع أحد لاعبي الفريق عقب مران الفريق الصباحي، وتضمن المزاح ألفاظا غير لائقة من كهربا تجاه زملائه في الفريق، وهو ما لم يقبله الشناوي بصفته (كابتن الفريق) وتوجه نحو كهربا وطالبه بعدم ذِكر هذه الألفاظ، والكف عن هذا النوع من الهزار، إلا أن كهربا رفض نصائح الشناوي وطالبه بعدم التدخل في هذا الأمر.

واشتدت المناقشة بين الشناوي وكهربا، وارتفعت حدة الصوت بين الثنائي بشدة، حتى تدخل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة الذي علم بتفاصيل المشادة من “كابتن الفريق”، ووبخ محمود كهربا.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى