أمير مرتضى عن كهربا: مينفعش يكون لاعب في الزمالك


أكد أمير مرتضى المشرف العام علي الكرة بنادي الزمالك، أن النادي كان اتخذ قرارا برحيل محمود عبدالمنعم كهربا، عن النادي مع نهاية الموسم الماضي، بسبب المشاكل التي كان يتسبب بها خلال فترة تواجده داخل القلعة البيضاء.

وقال المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، في تصريحات تلفزيونية، إن لجنة الكرة كانت اتخذت قرارا بعدم تواجد محمود عبدالمنعم كهربا، ضمن صفوف الفريق بسبب الأزمات التي كان يتسبب بها مع زملاءه بالفريق، كانت هناك عقوبات كثيرة على كهربا منها ماهو معلن وغير معلن.

وأضاف: “محمود عبدالمنعم كهربا، من نوعية اللاعبين التي لا يمكن تواجدهم داخل نادي الزمالك بشكل نهائي، وما فعله في النادي الأهلي، أمرا ليس غريبا عنه، وتوقعوا أكثر من ذلك، حال استمراره في صفوف القلعة الحمراء خلال السنوات المقبلة”.

وكشف مصدر مقرب من لاعبي النادي الأهلي، كواليس الأزمة التي حدثت في مران الأمس، بين محمود كهربا وزميله محمد الشناوي.

وقال المصدر، إن الأزمة نشبت بسبب ألفاظ خارجة تفوه بها محمود كهربا، فتدخل محمد الشناوي ووبخ اللاعب، خاصة أن الشناوي هو قائد الفريق الحالي.

وواصل، كهربا لم يتوقف عن التفوه بألفاظ وشتائم، لم تحدث من قبل في تاريخ الأهلي، أدت لمناقشة حادة بين اللاعبين “كهربا والشناوي”، وهو ما أدى لتدخل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

وقرر “عبد الحفيظ” فرض غرامة قدرها مليون جنيه ضد محمود كهربا بسبب ما بدر منه، في مقر النادي الأهلي بالجزيرة بالأمس.

وأعلن محمود كهربا تقبله الغرامة الضخمة التي تم فرضها عليه، وحرص على الاعتذار لزملائه ووعدهم بعدم تكرار الأمر.

وخاض جناح الأهلي تدريبات منفردة اليوم في ملعب التتش، حيث وصل مبكرا قبل مران الفريق الجماعي والذى كان مقررا بدءه في الخامسة مساء استعدادا لمواجهة وادي دجلة مساء غد الجمعة في ختام الجولة 24 من الدورى المصرى الممتاز.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى