رمضان صبحي في جلسه تصوير للاعلان عن انضمامه لبيراميد


ظهر رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي السابق في ستاد الدفاع الجوي صباح اليوم الاربعاء في جلسه تصوير خاصه قبل الاعلان الرسمي عن انتقاله الي نادي بيراميدز.

وكان رمضان صبحي اعلن في وقت سابق في رغبته في الانتقال الي نادي بيراميدز وعدم الاستمرار في النادي الأهلي.

وتداولت الجماهير عبر صفحات السوشيال ميديا صور لرمضان صبحي اثناء جلسه تصويرة لنادي بيراميدز قبل الاعلان الرسمي عن اتمام الصفقه.

وقرر النادي الأهلي خلال الساعات الماضية إزالة اسم وصور شريف إكرامي، حارس المرمى الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، وكذلك رمضان صبحي لاعب الفريق، من الموقع الرسمي للنادي، ومواقع التواصل الإجتماعي.

جاء وذلك رداً على تجاوزات الحارس خلال الفترة الماضية والتى جعلته في مهب انتقادات جمهور الفريق، بعدما ثبت قيامه بتحريض رمضان صبحي لاعب الفريق السابق وزوج شقيقته على الرحيل من القلعة الحمراء، عقب انتهاء استعارته من هيدرسفيلد الإنجليزي رغم حصول الأهلي على موافقة مكتوبة من النادي الإنجليزي على شراء رمضان صبحي مقابل 3 ملايين و250 ألف جنيه إسترليني.

وأعلنت جماهير الأهلي خلال الفترة الماضية غضبها الشديد ضد شريف إكرامي، بعدما اعترف مؤخراً بأنه قاد حملة لاعبي الفريق لرفض تخفيض العقود خلال “جائحة كورونا” فضلاً عن غيابه المُتكرر عن تدريبات الفريق وهو ما كاد يتسبب في حالة من الفوضى داخل الفريق، قبل أن ينتبه الجهاز الفني لهذه الحالة ويُقرر إعفاء الحارس من حضور التدريبات وإنهاء موسمه مع النادي حاليا منعا لإثارة الفتنة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى