النادي الأهلي يوقع غرامة مالية علي كهربا بسبب “خناقة التتش”


قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على اللاعب محمود عبد المنعم كهربا ، نظرًا لما بدر منه قبل مران الفريق الذى جري صباح اليوم .

وحرص كهربا بعد الإنتهاء من المران والوصول إلي منزله على العودة إلي مقر النادي مرة ثانية وقدم إعتذارًا للكابتن سيد عبد الحفيظ وإلي محمد الشناوي كابتن الفريق فى حضور الكابتن وليد سليمان . وشدد على إحترامه الكامل لقواعد وضوابط النادي وتقديره لكل منظومة العمل فى الفريق الاول سواء الجهاز الفني أو الإداري أو زملائه اللاعبين.

وشهد مران الفريق الأول بالأهلي، مشادة ساخنة بين محمود عبد المنعم “كهربا” ومحمد الشناوي، بسبب “صلة هزار” من كهربا مع أحد زملائه عقب نهاية المران، استعدادًا لمواجهة فريق وادي دجلة، المقررة غدا الجمعة ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين.

وبدأت المشادة عندما قام محمود كهربا بالدخول في “وصلة هزار” مع أحد لاعبي الفريق عقب مران الفريق الصباحي، وتضمن المزاح الفاظ غير لائقة من كهربا تجاه زملائه في الفريق وهو ما لم يقبله الشناوي بصفته (كابتن الفريق) وتوجه نحو كهربا وطالبه بعدم ذِكر هذه الألفاظ، والكف عن هذا النوع من الهزار، إلا أن كهربا رفض نصائح الشناوي وطالبه بعدم التدخل في هذا الأمر.

واشتدت المناقشة بين الشناوي وكهربا، وارتفعت حدة الصوت بين الثنائي بشدة، حتى تدخل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الذي علم بتفاصيل المشادة من “كابتن الفريق”، وقام بتوبيخ محمود كهربا.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى