طولان عن القميص الأحمر… ألبس إللي يعجبني


أعرب حلمي طولان مدرب نادي إنبي، عن حزنه عقب خسارة فريقه أمام نظيره الزمالك بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وقال حلمي طولان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “مباراة كانت في غاية الصعوبة، واجهت فريق قوي ولديه لاعبين على أعلى مستوى ولكننا نجحنا في الصمود لفترة كبيرة، والهدف جاء من خطأ دفاعي وأشكر اللاعبين على المجهود الذي بذلوه طوال المباراة”.

وأضاف: “عيب يتقال إني بأفوت للزمالك ومحدش يقدر يتصل ويطلب مني تفويت المباراة، لأنه يعلم الرد، والسوشيال ميديا أصبحت شيء سئ”.

وقال حلمي طولان رداً على طارق يحيي: “أنت مالك أنا ألبس اللي أنا عايزه، وملكش دعوة خليك في حالك”، وكان طارق يحيى قد قال عقب نهاية اللقاء إن حلمي طولان تعمد ارتداء قميص أحمر لاستفزاز الزمالك.

وتابع: “لعبنا أمام الزمالك بضغط من البداية لتحقيق الفوز، ويكفي أن الزمالك لم يصل إلى مرمانا طوال الشوط الأول ولكن بطبيعة الحال لم نصمد في الشوط الثاني لأننا لم نخوض فترة إعداد بالشكل المطلوب”.

واختتم تصريحاته، قائلاً: “كان الوقت غير كاف ولكنه موسم استثنائي، ووافقنا عليه غصب عنا، علاوة على إصابة أسامة جلال والتي أثرت في سير المباراة”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى