السيسي …أتابع ردود أفعال المصريين على مواقع التواصل الإجتماعي


قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن البناء يجب أن يتم تحت إشراف الدولة طبقا للمعايير الموضوعة حتى لا تحدث أي تعديات أخرى.

أضاف السيسي خلال افتتاح مجموعة من المشروعات القومية بنطاق محافظة الإسكندرية، أن ملف التعديات لا يقلل من الجهد الذي تبذله الحكومة في كافة القطاعات وهي مشاريع كانت تستغرق عشرات السنوات، موجها التحية والتقدير لكافة العاملين بالمشروعات القومية.

ووجه الرئيس السيسي التحية إلى المصريين عن وعيهم، كاشفا أنه يتابع ردود الأفعال عبر موقع التواصل الاجتماعي عن الأزمات التي تمر في المنطقة خاصة على الحدود الغربية وملف سد النهضة، وشاهد تخوف المصريين أن نتورط الدولة في أي شيء الأمر الذي يدل على وعي الشعب وحرصه على الانجازات المحققة وقلقه على القوات المسلحة بأن تنزلق الدولة إلى أي إجراء لا يصب في مصلحتها.

وطالب الرئيس عبد السيسي من الشباب المصري بالتصدي مع الدولة بنشر مزيد من الوعي في القضايا التي تحدث فيها.

وطالب الرئيس السيسي بعدم التعجل في الحكم على قرارات الدولة التي تتخذها لأنها قرارات مدروسة، وأن مسألة النقد والمناقشة غير مرفوضة لتلك المشروعات مع عدم التعجل في الحكم عليها.

وأكد السيسي أن معنوياته لا تتأثر وقراره لا يتغير لأنه ليس قرار ناجم عن الهوى ولكن عن دراسات ومناقشات مع المسئولين في الدولة الذين يمتلكون خبرات ومهارات تمكنهم من وضع تخطيط قابل للتنفيذ والتحدي.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم مجموعة من المشروعات القومية بنطاق محافظة الاسكندرية، وتشمل تلك المشروعات مشروعات خاصة بقطاع البترول، وكذلك مشروع بشاير الخير 2 للاسكان، ومحطة معالجة الصرف الثلاثية ببرج العرب، ومشروع تطوير محور المحمودية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى