وزير الرياضة يوافق على صرف راتب مؤمن زكريا كاملا


وافق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على بدء الإجراءات المتضمنة طلب النادى الأهلى والخاصة بسداد قيمة التعاقد الخاص باللاعب مؤمن زكريا كاملة، للمساهمة في علاجه.

كما وجه وزير الشباب والرياضة، بالمساهمة المالية للوزارة فى علاج مؤمن زكريا، مؤكدا أن الوزارة حريصة على تقديم الدعم والرعاية لجميع أعضاء منظومة الرياضة المصرية وفى مقدمتها اللاعبين وخاصة فيما يتعلق بمتطلبات العلاج والرعاية الصحية لجميع للاعبين.

يذكر أن الوزارة وافقت من قبل على المساهمة فى علاج اللاعب مؤمن زكريا وفور تلقي طلب النادى الأهلى خلال الأيام الماضية بالموافقة على قيام النادى الأهلى بسداد قيمة العقد الخاص باللاعب قام الوزير على الفور بدراسة طلب النادى والموافقة على اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بعلاج اللاعب واستقرار أوضاعه الصحية.

وعلى جانب آخر حرص الدكتورأشرف صبحي اليوم السبت على تفقد استاد القاهرة الدولى قبيل انطلاق المباراة المرتقبة بين فريقي الأهلى والزمالك ضمن منافسات الدورى الممتاز لكرة القدم.

واطمأن وزير الرياضة على الاستعدادات والتجهيزات وكافة الإجراءات والضوابط الاحترازية المتخذة باستاد القاهرة الدولى فضلا عن تفقده للملعب الرئيسي وحاهزيته لاستضافة مباراة القطبين.

وكان مؤمن زكريا ظهر وهو يبكي خلال حضوره مسرحية علاء الدين بعدما دعاه الفنان أحمد عز للصعود على خشبة المسرح.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى