مرتضى منصور : الزمالك يدرس عدم استكمال الدوري بسبب الحكم إبراهيم نور الدين


قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إنه يدرس عدم استكمال مسابقة الدوري عقب الأخطاء التى وقع فيها إبراهيم نور الدين حكم لقاء الأهلي والجونة والذى ساهمت فى منح المنافس نقاط المباراة واستمرار تفوقه فى النقاط الأمر الذى يؤثر بالسلب على الفريق الأبيض.

وشدد المستشار مرتضى منصور على أن الأمر أصبح مبالغا فيها متسائلا: لماذا لم يذهب إبراهيم نور الدين إلى الفار لمشاهدة الخطأ الذى ارتكبه أحمد فتحى ضد إسلام محارب لاعب الجونة بناء على طلب لاعبى الفريق الساحلى فى الكرة التي لعبت وسجل منها مروان محسن هدفا فى مرمى الجونة حسم به اللقاء.

وأشار مرتضى منصور إلى أن الزمالك عندما يواجه النادي الأهلى فى وجود الفار والحكام الأجانب يفوز دائما، مطالبا الحكام المصريين بعدم الخوف من الأهلى واحتساب ما يشاهدونه فى أرض الملعب دون النظر للون الفانلات واللجوء للفار فى اللعبات التى تثير الجدل.

وكشف منصور إلى أن ابراهيم نور الدين احتسب ركلة جزاء على الزمالك أمام المقاصة لمصلحة محمد إبراهيم والفار أثبت أنها خطأ وتم الغاؤها اذن لماذا لم يلجأ للفار فى الكرة التى تسبب فيها بفوز الأهلى رغم أنها فاول للجونة.

وقال إنه يثق فى لاعبى الزمالك والجهاز الفنى للزمالك وقدرتهم على تحقيق الانتصارات، مشيرا الى أنه يطالب اللاعبين دائما باحترام الحكام وعدم الإعتراض على قرارتهم من منطلق التحلى بالروح الرياضية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى