سيد عبدالحفيظ :اللى مش عايز يلعب فى الأهلى ألف مليون سلامة .. حتى لو رمضان صبحي


قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلى، إن باب الفريق الأحمر مفتوحا أمام من يرغب فى الإستمرار بصفوفه، ولن يلهث خلف من يرغب فى الرحيل

إن مباراة القمة انتهت بحلوها ومرها، والأهلى بدأ الإستعداد للمباريات المقبلة، لتحقيق هدفه الأكبر وهو حصد البطولات.

وأوضح عبدالحفيظ، إن هدف الأهلى هو التتويج بالبطولات، وكشف الحساب دائما مايكون بنهاية الموسم، وهل تمكن الفريق من تحقيق أهدافه أم لا، ولكن هناك أندية أخرى، هدفها هو هزيمتنا فقط فى مباراة.

وأفاد عبدالحفيظ، إن الفارق بين القطبين، كبير للغاية، فقد تمكن الزمالك من الفوز على الأهلى، مرتين فقط بالدورى، خلال الـ13 سنة الأخيرة، إلا أن البعض لايزال يقارن بين بطولتى الدورى والكأس، مشددا إن الأهلى خسر مباراة واحدة من ضمن 21 مباراة خضاها بالدورى هذا الموسم، ولكن البعض يري أن الأهلى مطالب بمراجعة ملف تعاقداته.

وأشار مدير الكرة بالأهلى، إلى أن فريقه قد خسر أمام الداخلية، ذهابا وإيابا بموسم 2014-2014، والذى حسمه الأهلى فى النهاية، إلا أن الداخلية لم يردد بأنه الأفضل فى مصر أو هو الأحق بالتتويج بالدورى، بعد هزيمته لنا.

وتابع، إن الأهلى مستهدف خلال الفترة الحالية، والدليل التجاوزات التى تحدث بحقه بوسائل الإعلام، وحملات التشويه التى تطال لاعبيه، وآخرهم، وليد سليمان الذى يعد أحد أفضل اللاعبين، خلقا ومهارة إلا أن البعض يتهمه بتعمد إيذاء اللاعبين، مضيفا إن حاوى الأهلى قام بزيارة محمد عبدالشافى، لاعب الزمالك للإطمئنان على صحته وليس للإعتذار، خاصة وانه لم يتعمد إيذائه، مؤكدا إن حديث البعض عن تقديم شكوي بحق اللاعب للفيفا، يعد تهريج.

وأتم حديثه مؤكدا أن الأهلى أقوي من الجميع، ولن يستطيع أحد لوي ذراعه، مؤكدا إن باب القلعة الحمراء مفتوحا أمام من يرغب فى الإستمرار بصفوفه، ولن يلهث خلف من يرغب فى الرحيل، مدللا على ذلك بالثنائى ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، حيث رحل الأخير عن ريال مدريد، فيما يرغب نظيره فى عدم الإستمرار بالكامب نو.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى