حفل مختلط بالسعودية يثير غضب رواد مواقع التواصل


“مجموعة من الشباب يرقصون وهم بملابس البحر في حفل مختلط”.. ذلك هو مضمون مقطع فيديو انتشر بشكل واسع للغاية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط موجة من الغضب، إذ أنه لم يكتفِ هؤلاء الشباب بتجاهل إجراءات التباعد والحفاظ على ارتداء الكمامة وقاية من فيروس كورونا المستجد، ولكن أيضا الرقص والغناء حدث في السعودية.

وقال سعوديون إن الأشخاص الذين ظهروا في مقطع الفيديو من الجالية اللبنانية، مؤكدين ذلك من خلال الأغاني الوطنية اللبنانية، ورفع أحدهم العلم اللبناني خلال الحفل، وفقا لموقع “بي بي سي”.

وذكرت صحيفة سبق المملكة على حسابها الرسمي في تويتر قائلة: “فيديو متداول لمجموعة من النساء والرجال من إحدى الجنسيات العربية يخالفون قيم المجتمع وأنظمة الذوق العام بأحد الشواطئ، ومغردون يطالبون بالقبض عليهم”.

وأطلق سعوديون هاشتاج “لبنانيون يتعرون في الخبر”، ليحصد أكثر من 33 ألف تغريدة عبر تويتر، حيث أثار فيديو الحفل ردود فعل غاضبة في المملكة، وطالب المستخدمون بفتح تحقيق في الحادثة ومحاسبة المسؤولين عن الحفل، وتساءلوا عن الالتزام بالإجراءات الصادرة عن وزارة الصحة السعودية في ظل تفشي فيروس كورونا.

وعلق أحد المستخدمين على الفيديو قائلا:” شبان شبه عراة وفتيات بـ”البيكيني” ورقص بحفل مختلط بمدينة الخبر ؟!، السعدية أصبحت لاس فيجاس الخليج يأتي إليها الفساق من كل أنحاء العالم”.

وأضاف :” المملكة في عهد بن سلمان بدأت تستقبل زوار الغناء والاختلاط والجنس بعدما كانت تستقبل عشاق بيت الله الحرام”.

فيما قال اخر ” ما عندهم احساس بما تمر به لبنان الشقيقة، لابد من محاسبتهم حسابا عسيرا لما ارتكبوه في أرض الحرمين الشريفين”.

وعلق أحد المستخدمين على الفيديو ، قائلا:” مجموعة من الناس لا تمثل بلد كامل”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى