أول رد فعل من شريف إكرامي بعد قرار إنهاء علاقته مع الأهلي

أبدي شريف إكرامي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي حزنه من الطريقه التي يود البعض إنهاء علاقته بها مع مسئولي وجماهير القلعة الحمراء .

وقال مصدر مقرب من حارس المرمي لصدي البلد ان شريف إكرامي هو من اخرج نفسه من الحسابات وطلب المران منفردًا خاصة بعد رفض مسئولي القلعة الحمراء تمديد تعاقده أو تجديده.

واضاف ان شريف ليس حزينا من رحيلة فهو يدرك أنها سنة الحياة ولكنه يشعر بالأسي بسبب الطريقة التي صمم البعض علي خروجه بها من بيته الذي تربي بين جدرانه.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بعد التشاور مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، ورينيه فايلر، المدير الفني، استكمال الموسم محليًّا وإفريقيًّا باللاعبين الذين يشاركون في التدريبات والمباريات خلال الفترة الحالية، حرصًا على استقرار الفريق الذي يخوض تحديات صعبة..

و أبلغ عبد الحفيظ، في مران اليوم، شريف إكرامي بالقرار، الذي في ضوئه أصبح إكرامي خارج حسابات الجهاز الفني نهائيا لنهاية الموسم.

يذكر أن النادي لم يجدد عقد شريف إكرامي، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي انتهت مهمته مع الفريق.

وحرص شريف إكرامي حارس النادي الأهلي المنتظر رحيله إلى فريق بيراميدز خلال الفترة القادمة، على الرد بشأن الاتهامات التي طالته مؤخرًا بتسببه في رحيل رمضان صبحي إلى بيراميدز وترك الأهلي هو الآخر.

ونشر إكرامي عديد من التغريدات بخصوص قضية رمضان صبحي وبيراميدز.

يقول اكرامي: “في البداية لقد تعلمت في الاهلي تحمل المسئوليه،المواجهه،الاعتذار عند الخطأ و قول الحقيقة حتي لو اغضب الاغلبية،واتمني الا نحيد عن ما تعلمناه داخل النادي والا نترك للواقع الحالي فرصة لخلق منهج بديل غريب داخل انجح مؤسسات الرياضة المصرية”.

و يواصل: “اولاً كنت اول الداعمين بشده لرمضان منذ اربع سنوات لبدء مشواره الاحترافي رغم معارضة البعض داخل النادي بسبب التوقيت و لرغبتهم في استمراره داخل الفريق لتحقيق اقصي استفاده فنيه من اللاعب و هذا خلاف مقبول،في النهايه سافر رمضان لانجلترا بموافقة النادي بعد مفاوضات حققت مصلحة الطرفين”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى