الخطيب يرفض الوساطة ويغلق ملف رمضان صبحي نهائيًا


رفض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي قبول مطالب البعض بالتدخل في إقناع رمضان صبحي بعدم اللعب في أي نادي داخل مصر سوى للقلعة الحمراء ومحاولة فتح التفاوض معه من جديد.

وطالب الخطيب بغلق الملف تمامًا وترك اللاعب يختار قرارة خاصة أن النادي-حسب تعبيره – لم يقصر معه نهائيًا في أي شئ.

ورغم حالة الغضب الشديدة داخل النادي من تصرفات رمضان صبحي باختياره اللعب في بيراميدز داخل مصر لكن البعض يراها انتصارًا لقرارات لجنة التخطيط في الإصرار على التعاقد مع طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب ومحمود كهربا في صفقة إنتقال حر خاصة أنهم كانوا يلمسون بوضوح ما يحدث.

اللاعب تحدث مع بعض المقربين منه عن أسباب رفض البقاء داخل الأهلي واختيار تجربة أخرى حيث قال أنه لا يشعر بالراحة داخل القلعة الحمراء وليست هي نفس الأجواء التي تم تصعيده فيها من فريق الناشئين لتبدأ رحلة التألق مع الفريق ثم الإحتراف الخارجي.

و قال الإعلامي هاني حتحوت، إن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، رفض أى وساطة لإقناع رمضان صبحي، بالبقاء في القلعة الحمراء خلال الفترة المقلبة.

وأضاف هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة « صدى البلد»، أن بعض الوسطاء اقترحوا على محمود الخطيب ، التواصل مع رمضان صبحي لإقناعه بالبقاء في الأهلي وعدم الانتقال لبيراميدز.

وأوضح حتحوت، أن محمود الخطيب ، رفض أى وساطة لإقناع اللاعب الشاب، بالبقاء لا سيما أن الأهلي سيضطر لدفع أموال طائلة تتسبب فى إثارة الفتنة بين اللاعبين بالفريق الأول.

و من جانب آخر، استنكر إكرامي الشحات، مدرب حراس مرمى النادي الأهلي الأسبق، ورئيس قطاع حراس المرمى بقطاع الناشئين بالنادي، الهجوم الشديد عليه من جانب الجماهير بسبب قرار رحيل رمضان صبحي عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم وإبلاغ مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب بانتقاله لنادي بيراميدز.

وقال إكرامي الشحات : “حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي بيهاجمني على هذا الموضوع، عايز أعرف عناوينهم واحد واحد عشان أشكرهم على الحسنات اللي اخدتها منهم بعد اتهامي بهذه الاتهامات”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى