أحمد فلوكس…هاني شاكر قامة كبيرة


قال الفنان أحمد فلوكس، إنه لن يرد على كلام هاني شاكر نقيب الموسيقيين، مؤكدا أن وجهة نظره كانت صائبة بخصوص أزمة ما بعد وفاة اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي.

وقد نشبت أزمة كبيرة بين هاني شاكر وأحمد فلوكس، بعدما قام الأخير بانتقاد شاكر بقوة بسبب نعيه وفاة اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي.

وأقر “فلوكس” عبر منشور بموقع “انستجرام” أن هاني شاكر قامة كبيرة ولا رد بعد قوله، وأن الأمر بالنسبة له منتهي، خاصة بعد الاعتذار لنقيب الموسيقيين.
وجاءت بداية المشكلة بسبب منشور كتبه هاني شاكر عبر “انستجرام” نعى فيه الراحل مصطفى حفناوي قائلا: “بقلب حزين، أقدم خالص العزاء لأسرة هذا الشاب الجميل، لم تسبقني به أي معرفة ولكن موته المفاجئ أوجع قلوب الجميع، ادعوا له بالرحمة والمغفرة”.

ولكن نعي هاني شاكر للراحل، مصطفى حفناوي، لم يلق قبول الفنان أحمد فلوكس، الذي كتب عبر حسابه على “فيسبوك” مهاجما نقيب الموسيقيين: “لا تعليق، أقسم بالله كمية منافقة في الزمن ده غير طبيعي، أم الزمن على الحياة اللي احنا بقينا عايشين فيها، إذا كان أنا معرفوش أنت هاتعرفه، كفاية بقى، أنت إيه؟ كورونا معلمتكمش حاجة، مكانش عارف يخش مستشفى، معملتش حاجة، وأنت نقيب ليه، كفاية أنتوا أيه، لا حول ولا قوة إلا بالله زمن نهاية الزمن”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى