حارس ليفربول…. تسببت في دخول محمد صلاح التاريخ


أبدى البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، سعادته بالتتويج بكأس الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” موسم 2020/2019 بعد غياب عن الريدز دام لمدة 30 عامًا.

وقال بيكر في تصريحات لموقع ليفربول إيكو المختصة في شؤون النادي: “أعتقد أن محمد صلاح وجماهير ليفربول سيتذكرون انطلاقتي السريعة من مرمى الريدز إلى مرمى مانشستر يونايتد للاحتفال مع صلاح، في خلال المباراة القوية بين الغريمين.. حقيقةً لم أفعل هذا الشيء من قبل لذلك أرى أنني أدخلت “مو” التاريخ بهدفه الأول الذي كان يتمنى أن يسجله أمام اليونايتد، بالإضافة إلى أن الهدف كان أحد أسباب فوزنا وسُجل في الدقيقة 90+3″.

وأضاف بيكر خلال تصريحاته قائلًا: “أي حارس مرمى يفضل الاحتفال وحيدًا بجانب مرماه عندما يتصدى للكرات أو عندما يسجل فريقه أهدافًا، لكنني لن أنسى هذه اللحظة.. بسرعة مررت الكرة لصلاح في وسط الملعب وركض المصري سريعًا ولم يتمكن أحد من إيقافه، ثم سدد بطريقة رائعة في شباك ديفيد دي خيا مسجلًا هدف الراحة بالنسبة لنا، حيث انتهت المباراة التي كادت تشتد علينا من جانب اليونايتد في اللحظات الأخيرة.. وجدت نفسي أركض بسرعة للمرمى الآخر واحتفلنا سويًا”.

وأكمل: “صلاح سجل 19 هدفًا هذا الموسم أقل من الموسمين الماضيين لكن هدفه في اليونايتد خاص للغاية وتمريرتي صنعت له تاريخًا وذكرى رائعة بالنسبة لي”.

جدير بالذكر أن محمد صلاح هداف ليفربول للموسم الثالث على التوالي، نجح في قيادة الريدز للتتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز في انتظار بطولة جديدة في الـ29 من أغسطس المقبل حيث سيخوض ليفربول مباراة السوبر المحلي “كأس الدرع الخيرية” أمام الفائز من نهائي الكأس بين تشيلسي وأرسنال.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى