موعد صرف الدفعة الثالثة للعمالة الغير منتظمة


أعلنت وزارة القوى العاملة صرف منحة قيمتها 500 جنيه، لإعانة العمالة غير المنتظمة، التي لا تعمل، على ثلاث دفعات، وتم صرف الدفعتين الأولى والثانية، وتم صرف الدفعة الأولى منها خلال شهري إبريل ومايو والثانية خلال شهر يونيو الماضي، وفي السطور التالية موعد صرف الدفعة الثالثة.

موعد صرف الدفعة الثالثة للعمالة الغير منتظمة
تصرف الدفعة الثالثة من المنحة الرئاسة لمليون و600 ألف و216 عاملا غير منتظم، وتصل المبالغ التي سيتم صرفها ما يزيد عن 800 مليون جنيه.

وبدأ صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة في العديد من المحافظات، وقال محمد سعفان إن المنحة سيتم صرفها عقب صرف مرتبات شهر يوليو.

وفي محافظة أسيوط أعلن اللواء عصام سعد محافظ الإقليم بدء صرف منحة عيد العمال، وعيد الفطر المبارك للعمالة غير المنتظمة، في الفترة من 22 يوليو حتى 21 أغسطس القادم.

وفي محافظة الجيزة بدأ صرف المنحة من 19 يوليو 2020 ويستمر الصرف حتى نهاية 19 أغسطس، وفي محافظة أسيوط، يبدأ صرف منحة العمالة غير المنتظمة من 22 يوليو وحتى 21 أغسطس.

ومنعا للزحام، وبسبب الظروف الحالية التي تشهدها البلاد، يستقبل المستحق للمنحة رسالة نصية بموعد ومكان صرف المنحة الرئاسية، وذلك لمنع التزاحم على منافذ الصرف وانتقال فيروس كورونا المستجد.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى