شوبير: الأهلي حسم صفقة من العيار الثقيل

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن صفقات الأهلي المنتظرة خلال الأيام المقبلة، والخاصة بالموسم الجديد.

وكشف “شوبير” عبر برنامجه الإذاعي على راديو “أون سبورت إف إم”، أن باهر المحمدي لن ينتقل إلى الأهلي، مشيرا إلى أن القلعة الحمراء لم تفتح باب المفاوضات من الأساس مع نادي الإسماعيلي.

وأوضح نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن الأهلي سيبرم صفقتين خلال الفترة المقبلة، ولن يضم أي لاعب آخر بعدها، استعدادا للموسم المقبل. وأضاف أحمد شوبير، أن الأهلي يسعى لحسم صفقة قوية من العيار الثقيل، خلال الأيام المقبلة، دون الكشف عن هويته.

وأعلن “شوبير” أن إدارة الأهلي تخطط لصفقة أخرى، وهو لاعب صغير السن، سيتم جلبه للفريق، وبدء تجهيزه وإعداده للمستقبل، وقد تتم إعارته لأحد فرق الدوري الممتاز، بعد إتمام عملية شرائه.

يُذكر أن الأهلي ضم طاهر محمد طاهر قادما من المقاولون العرب بشكل رسمي، وسينضم جناح المنتخب الأولمبي إلى القلعة الحمراء بدء من الموسم الجديد.

ونجحت إدارة تعاقدات الأهلي في تمديد تعاقد كل من محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الفريق، وسعد سمير مدافع الفريق، ومازالت المفاوضات جارية مع مروان محسن مهاجم الفريق لتجديد عقده.

ويواصل الأهلي استعداداته لاستئناف الدوري الممتاز، وخضع الفريق لثلاث مسحات للكشف عن فيروس كورونا، وجاءت كلها سلبية، وسيخضع الفريق الأحمر لمسحة رابعة خلال الساعات المقبلة في إطار الإجراءات الاحترازية المتبعة تمهيدا لعودة المباريات.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى