كهربا…خُلقنا لنلعب كرة القدم وليس للإهانة ..ولن أتنازل عن حق والدتي

وجه محمود كهربا لاعب النادي الاهلي والزمالك السابق، رسالة إلى والدته بعد الفيديو الذي تم تسريبه وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي والذي وجه فيه رئيس الزمالك مرتضى منصور عباراة مسيئة لكهربا.

ونشر كهربا صورته مع والدته عبر انستجرام قائلا : وهل هناك أغلى من أمي ليهتز لها قلبى وكيانى؟ إن كان بى خير فهو منك وبسببك يا امى ، نعل جزمتك أغلى وأطهر من اللى شتمك وسبك وتطاول عليكى.

‎وتابع : اتعلمت منك ومن قلبك الطاهر انى اترفع عن أي إساءة تتوجه ليا لكن اليوم الإساءة كانت ليكى يا أمى ، وبوعدك وهذا وعد دين عليا أن حقك جايلك ولو طال الزمن.

‎وواصل : ضحيتى كتير عشاننا وكانت فرحتك وانت بتشوفينى بحقق كل اللى كنت بطمح له كنتى بتهتمى بكل تفاصيل حياتنا ونبضات قلوبنا وبتدى بدون ماتنتظرى مقابل الا انك تشوفينا سعداء، خلقنا لنلعب كوره قدم ونتنافس داخل الملعب وليس الخوض في الأعراض وإهانة من تعبوا في تربيتنا ونحن في بلد كل يوم تتغير للأحسن ولا يرضي الشرفاء منهم هذه التصرفات وفي انتظار موقف حاسم يرجع الحقوق لأصحابها.

‎وأتم لاعب الأهلي : ربنا يخليكى ليا يا امى والعمر كله ليكى ودايما معانا عايشين ببركه دعاكى لينا.

يذكر أن الأهلي قد تقدم ببلاغ للنائب العام ضد رئيس الزمالك صباح اليوم و طالب مجلس النواب برفع الحصانة عنه بسبب الفيديو المسرب له

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى