محامي سما المصري: لا يجب أن تُحاكم أكثر من مرة بنفس الاتهامات.. وحالتها النفسية سيئة

قال أشرف ناجي الجندي، محامي الفنانة سما المصري، إن ما حدث مع موكلته يُثبت للجميع بأنه لا يوجد أحد فوق القانون، وبأنها غير “مسنودة” مثلما تحدث البعض، موضحًا أن الفنانة تحاكم في قضيتين بنفس التهم، وأنها حصلت في إحدى هذه القضايا على الحكم بالسجن 3 سنوات.

وأضاف “الجندي”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “أحلام مواطن”، المذاع على فضائية “المحور”، مساء اليوم الأربعاء، أن سما المصري لا يجب أن تحاكم أكثر من مرة بنفس الاتهامات لأن الاتهامات لا تقبل التجزئة، مردفًا: “هذا ما استندنا إليه في الطلب الذي تقدمنا به أمام محكمة الاستئناف”.

وأشار إلى سوء الحالة النفسية لسما المصري خلال الفترة الأخيرة، معقبًا: “الله يكون في عونها اللي حصل معاها مش شوية، سواء أخطأت أم لم تخطأ فهي تُحاكم الآن أمام القضاء، ونحترم أحكام القضاء”.

ولفت إلى أن الفنانة سما المصري لم ترتكب أي جريمة، خاصة أن تقرير قسم مكافحة جرائم الإنترنت لم يثبت إدانتها، متابعًا: “الحكم عليها بالسجن 3 سنوت شكّل صدمة لنا جميعًا”.

وأضاف أن الفنانة سما المصري قُدم ضدها الكثير من البلاغات التي وصفها بـ”المأجورة”، فقام النائب العام بتحريك البلاغات، مما أدى إلى المحاكمة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى