تجديد حبس أسرة منار سامي في قضية التعدي على السلطات

أمرت نيابة كفر شكر بتجديد حبس والد منار سامي المعروفة بفتاة التيك توك وشقيقها وشقيقتها 15 يوما على ذمة التحقيقات في قضية التعدي على السلطات خلال تواجدهم منذ أيام بالمحكمة بمتابعة قضية منار سامي ونشوب مشاجرة بينهم وضابط الحراسة المكلف بتأمين المحكمة.

وكانت النيابة قد أمرت مساء أمس بحبس المتهمين الأب والأخ والأخت “أسرة منار ” 4 أيام في واقعة التعدي على السلطات خلال جلسة تجديد حبس المتهمة بمحكمة كفرشكر.

وكانت حياة رمضان والدة منار قد كشفت تفاصيل واقعة التعدي على أفراد الحراسة والتأمين بمحكمة كفر شكر وحبس أفراد أسرتها 4 أيام على ذمة التحقيقات وذلك خلال جلسة تجديد حبس منار في قضية اتهامها بالتحريض على الفسق السبت.

وأوضحت الأم أنه أثناء نظر تجديد حبس ابنتها حاولت إدخال طفلة المتهمة وتدعى “لينا” لرؤية والدتها بعد أن سقطت مغشيا عليها أثناء تواجدها في قفص الاتهام فحدثت مشاجرة بين زوجها وأولادها وبين ضابط الحراسة.

وأضافت والدة منار أن ابنتها وقت ضبطها كانت في مدينة بنها، متجهة إلى أحد الكافيهات لترتيب عيد ميلاد لابنتها لينا، التي تبلغ من العمر 3 سنوات حيث قابلت شخصا لا تعرفه يدعى زيكا وهو الذي أوقفها أثناء سيرها وفوجئت بعد ذلك بقدوم الشرطة والقبض عليها.

كان قاضي المعارضات بمحكمة كفر شكر، قد قرر تجديد حبس منار سامي فتاة تيك توك 15 يومًا في اتهامها بالإعلان عن نفسها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام، بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور، وضبطها وصديقها وبحوزته سلاح أبيض ومخدرات حيث تم ضبطهما بمنطقة كفر سعد دائرة مركز بنها في محيط منطقة الفلل الشهيرة ببنها.

ووجهت النيابة للمتهمة تهمتى التحريض على الفسق وإنشاء صفحة بقصد ارتكاب جريمة معاقب عليها والإعلان عن النفس لممارسة البغاء وتحريض الغير لارتكاب مثل تلك الوقائع بالمخالفة للمبادئ والقيم مع مراعاة التجديد لهما فى المواعيد القانونية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى