صحيفة إسبانية عن محمد صلاح.. كاتب التاريخ فى الأراضي الإنجليزية

قاد لاعبنا المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول، لتحقيق انتصار صعب، على حساب نظيره نادي أستون فيلا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ” بريميرليج”.

محمد صلاح صنع هدف ليفربول الثاني الذي سجله اللاعب الشاب كورتيس جونز، ليقود الفريق لتحقيق انتصاره التاسع والعشرين في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وسلطت صحيفة “آس” الإسبانية الضوء على نجمنا الدولي، بعد صناعته للهدف الـ ١٠٠ في الدوري الإنجليزي، وكتبت عبر صفحتها الرسمية قائلة: “كاتب التاريخ في الأراضي الإنجليزية 100”.

وبالهدف الذي صنعه صلاح في مباراة اليوم، استطاع اللاعب تحقيق رقم قياسي في تاريخ مسابقة الدوري الإنجليزي، فأصبح أسرع لاعب أجنبي يساهم في تسجيل وصناعة 100 هدف في البريميرليج.

صلاح وصل للهدف رقم 100 في الدوري الإنجليزي مع ليفربول بين تسجيل وصناعة، حيث سجل 73 هدفًا، وصنع 27 آخرين لزملائه، في 116 مباراة خاضها فقط في البريميرليج.

ويتفوق الإنجليزي ألان شيرار مهاجم نيوكاسل السابق فقط على صلاح، حيث ساهم في تسجيل 100 هدف مع فريقه في أول 100 مباراة له في الدوري الإنجليزي، لكن صلاح يظل أسرع لاعب أجنبي يصل لهذا العدد من الأهداف، وهو رقم قياسي جديد يسجله المصري في بلاد الإنجليز.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى