أسعار أرخص ٣ سيارات في مصر تبدأ من ١٢٠ ألف جنيه

تقدم في سوقنا المحلية ثلاث سيارات جديدة بأسعار أقل من ١٥٠ ألف جنيه وتعد أرخص سيارات الركوب في مصر، جميعها تنتمي لفئة الهاتشباك، وأسعارها تبدأ من ١٢٠ ألف جنيه. يمكن التعرف على السيارات الثلاث وأسعارها ومواصفاتها التفصيلية من خلال التقرير التالي:

زوتي Z100 بسعر ١٢٠ ألف جنيه
تعد سيارة زوتي الهاتشباك الصغيرة Z100 أرخص سيارة ركوب جديدة تقدم للسوق المحلية في ٢٠٢٠، السيارة مزودة بمحرك ٣ سلندر سعة ١٠٠٠ سي سي يولد قوة ٧٥ حصان متصل بناقل حركة يدوي من ٥ سرعات، وتستهلك في المتوسط ٥.٣ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كيلومتر.

السيارة مزودة بمجموعة من وسائل الأمان تتمثل في وسائد هوائية أمامية، نظام فرامل ABS المانعة للانغلاق، توزيع قوة الفرامل إلكترونيًا EBD، حساسات ركن خلفية، وفوانيس شبورة أمامية وخلفية.

زوتي Z100 تقدم بفئة واحدة من التجهيزات وسعر رسمي ١٢٠ ألف جنيه.

سوزوكي ألتو بسعر١٣٠ ألف جنيه
سيارة سوزوكي الهاتشباك الصغيرة تقدم هي الأخرى بأسعار أقل من ١٥٠ ألف جنيه، وهي مزودة بمحرك ٣ سلندر سعة ٨٠٠ سي سي بقوة ٤٧ حصانًا متصل بناقل حركة يدوي من ٥ سرعات. تستهلك سيارة سوزوكي الصغيرة في المتوسط ٣ لترات من الوقود لكل ١٠٠ كيلومتر.

زودت ألتو بوسائل الأمان الأساسية التي تتمثل في وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام فرامل ABS المانعة للانغلاق، وتوزيع قوة الفرامل إلكترونيًا EBD.

ألتو تقدم بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي ١٢٩ ألف و٩٠٠ جنيه.

سوزوكي إسبريسو بسعر ١٤٥ ألف جنيه
أحدث المنضمين للسوق المصرية وتقدم أيضاً تحت الـ١٥٠ ألف جنيه، وتقدم بمحرك صغير ٣ سلندر سعة ١٠٠٠ سي سي، بقوة ٦٧ حصان وعزم أقصى ٩٠ نيوتن متر عند ٣٥٠٠ لفة بالدقيقة، يتصل محركها بناقل حركة يدوي من ٥ نقلات. وتتسارع سيارة سوزوكي من الثبات إلى ١٠٠كم/س خلال ١٤.٣ ثانية، وتستهلك في المتوسط ٥ لترات من الوقود لكل ١٠٠كم.

مواصفات الأمان بسيارة سوزوكي تتمثل في وسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD، وحساسات ركن خلفية.

تقدم السيارة في مصر بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي ١٤٥ ألف جنيه.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى